"بترو أتليتكو" لا يخسر في القاهرة.. يهزم الأهلي ويتعادل مع "ولاد العم"

الاحد 24 فبراير 2019 | 11:28 مساءً
كتب : سعيد خالد

يبدو أن بترو أتليتكو الأنجولي يعرف من أين تؤكل الكتف أمام الفرق المصرية في البطولات الأفريقية، فالفريق الأنجولي لايعرف طعم الخسارة في مصر.

تعادل بترو أتليتكو مع الزمالك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بهدف لكل فريق.

وتأتي تلك المواجهة لتكون الثالثة للفريق الأنجولي على ملاعب المحروسة، حيث تمكن من الفوز على الأهلي وتعادل مع الزمالك والإسماعيلي "ولاد العم".

*قاهر الأهلي

تغلب بترو أتليتكو على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا، برباعية مقابل هدفين في القاهرة عام 2001، بعد فوز المارد الأحمر في أنجولا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

*الدراويش

عام 2014 كان له مواجهة مع الإسماعيلي في دور الستة عشر من الكونفيدرالية في الإسماعيلية، وحسم التعادل السلبي بينهما اللقاء قبل أن يتمكن من الفوز في العودة، بهدف ليقصي الدروايش من البطولة.

*الزمالك

جاء تعادل الزمالك مع الفريق الأنجولي اليوم مخيبًا للآمال، حيث صعب موقف الأبيض في المجموعة، واحتل المركز الأخير برصيد نقطتين، في حين رفع بترو رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع نصر حسين داي الجزائري في المركز الثاني والثالث.

اقرأ أيضا