أول تعليق من ”الشحات” بعد ظهوره في التتش

الاثنين 07 يناير 2019 | 11:03 صباحاً
كتب : احمد عصام

وصل منذ قليل النجم المصري حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي الجديد إلى مقر النادي بالجزيرة، وذلك للانتظام في مران الفريق، بعد انتقاله رسميًا قادمًا من العين الإماراتي. 

 

ونشر الشحات صورة له من داخل مقر النادي الأحمر بالجزيرة، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلا :"يا أحلى يوم في عمري".

 

وتوجه حسين الشحات إلى دولاب البطولات داخل القلعة الحمراء، وهو يشير إلى كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا "الأميرة السمراء"، في إشارة منه لحلمه بتحقيق هذه البطولة الغالية الغائبة عن دولاب البطولات منذ عام 2013.

 

وتعاقد الأهلي مع الشحات مساء أمس الأحد لمدة ٤ مواسم ونصف مقابل ٥ مليون دولار ليكون الصفقة الخامسة التي يبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وأبدي حسين الشحات نجم النادي الأهلي الجديد، سعادته بالتوقيع للفريق قادمَا من العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

 

ووجه الشحات الشكر لجماهير الأهلي على مطالبتها بانضمامه للقلعة الحمراء مبديَا سعادته باهتمام محمود الخطيب رئيس النادي بضمه وحرصه الشديد على الحديث معه باستمرار.

 

وأكد حسين الشحات لاعب نادي الأهلي الجديد أنه يستطيع المشاركة في مركز المهاجم الصريح، وتعتبر هذه ميزة جديدة قد يستغلها الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، لعلاج غياب وليد أزارو وصلاح محسن بسبب الإصابة.

وقال حسين الشحات في تصريحات تليفزيونية: "أتمنى إسعاد جماهير الأهلي والفوز مع الفريق بكل البطولات، وأشكر أمير توفيق وعدلي القيعي ومحمد فضل، لأنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا لكي أكون متواجدًا في الأهلي".

 

وأضاف حسين الشحات: "الأهلي شرف لأي لاعب أن ينضم إليه وحلم الطفولة والحمد لله قمت بتحقيقه وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية كما كنت في العين الإماراتي وللحقيقة لم أشعر لحظة أنني لن ألعب للأهلي".

 

وتابع: "وقعت عقد انضمامي للأهلي في الشارع بجانب النادي وأنا في العربية وكنت سعيدًا وأنا أمضي في الشارع لأنه لم يكن بمقدوري أن أدخل النادي الأهلي قبل أن أنهي أموري مع العين احترامًا لهم".

 

وتمنى الشحات العودة من جديد لكأس العالم للأندية مع الأهلي موضحًا أنه يفضل اللعب في الجناح الأيمن ويمكن أن يلعب مهاجمًا في القلعة الحمراء إذا طلب مارتن لاسارتي المدير الفني ذلك.

 

واختتم حسين الشحات: "محمود الخطيب وعدني بالانضمام للأهلي ونفذ وعده وأتمنى ارتداء قميص أبو تريكة مع الأهلي إذا تنازل أحمد الشيخ عنه فهو أخي وحبيبي، سأكون أكثر لاعب يشعر بالجماهير لأنني مشجع أهلاوي في الأساس".

اقرأ أيضا