رسالة شديدة اللهجة من إليسا للحكومة اللبنانية وحزب الله

الجمعة 28 ديسمبر 2018 | 11:44 صباحاً
كتب : هايدي عبد الرافع

هاجمت المطربة اللبنانية إليسا، عددا من السياسيين والأحزاب في البلاد، على رأسهم رئيس الجمهورية ميشال عون وحزب الله، وجاء ذلك خلال حضورها  في برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم على قناة "mtv".

 

ووجهت إليسا كلمات للشعب اللبناني قائلة: "أحيّي الشعب اللبناني على القرف الذي يعيشه، لا أحب أن كون بلا طعم أو لون، فمنذ استشهاد الرئيس رفيق الحريري (رئيس الحكومة اللبنانية الأسبق) شعرتُ أنني ملتزمة كمواطنة، لأننا خسرنا رجلًا بأهميته".

 

ورد على حديثها الإعلامي  مارسيل غانم، قائلًا: "عبري عن رأيك ما تخافي، قالت إليسا له: "بخاف يجرجروني بالمحاكم"، وأضافت: "نحنا بلبنان لدينا أكبر نسبة سرطان لماذا؟..التلوث! لا بقا في نهر مانو ملوث.. لا شارع ننزل فيه.. زبالة وشيء محرج وبأيام الحرب ما وصلنا لها المشكل.. ماكان فيه زبالة.. قرفونا.. وعدونا منذ 10 سنوات بالكهرباء، انظروا إلى أين وصلنا، والحكومة لم تتألف بعد لأن الشيفرة لم تأت من الخارج، نحن غنم لأننا انتخبنا الأشخاص نفسهم يللي فوتونا بالحيط".

 

كما هاجمت  إليسا "حزب الله" بمفهوم الشهادة على أرض غير الوطن، وقالت: "متل ما بحترم شهداء الحزب عليهم أن يحترموا شهدائنا"، مضيفة: "لم أشعر أن الزمن السوري ولي بسبب الممثلين عنه من "حزب الله" والرئيس عون"، لتعود وتؤكد: "أهم شهيد لبناني هو (رئيس الجمهورية المنتخب) بشير الجميل."