ماجد المهندس بأحضان فتاة الطائف وحليمة بولند ”قنبلة أزمات”

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 01:26 مساءً
كتب : سلوى إبراهيم

كان عام 2018، ملئ بالمشاكل والأزمات والأحداث المثيرة في الوسط الساحة الفنية سواء العربية أو الدولية، وتسبب عدد كبير من الفنانين بجدل كبير خلال هذا العام، مما جعلهم يتحولون إلى حديث الساعة، وفيما يلي نقدم لكم أبرز أزمات النجوم العرب التي هزت السوشيال ميديا.

ماجد المهندس بأحضان فتاة الطائف

أثار المطرب ماجد المهندس، جدل كبير منذ عده أشهر بعد ما عرف بـ "واقعة فتاة الطائف"، فأثناء إحياؤه لإحدى الحفلات بمدينة الطائف بالسعودية، قفزت فتاة على المسرح وحاولت احتضانه بالقوة وسط زهول الجمهور.

وتداول رواد السوشيال ميديا، لحظه صعود الفتاة على المسرح، معبرين عن استيائهم الشديد من فعلتها التي تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي، كما وجه البعض اللوم على الفنان، لأنه لم يحاول مقاومتها.

ووصلت هذه القضية إلى عتبات المحاكم، حيث صدر حكم بإدانة "فتاة الطائف"، نظرًا لارتكابها فعل منافي للأخلاق والآداب العامة.

منتقبة تعانق عبد الله بن خير على المسرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر من خلاله سيدة "منتقبة"، تحاول احتضان عبد الله بن خير على المسرح.

 

ونفى مدير مكتب بالخير هذا الكلام قائلًا: "إن المقطع قديم ويرجح أنه من مسرحية في سلطنة عُمان لفنان يقلد عبد الله بلخير، حيث إن العديد من الأشخاص يحاولون تقليده".

حفل تامر حسني بنكهة دينية

شهد عام 2018، أول حفل لمطرب الجيل الفنان تامر حسني، في المملكة العربية السعودية، وكانت هذه الأمسية مسار سخرية لرواد السوشيال ميديا، بسبب الشروط التي وضعتها الجهة المختصة للحفل، حيث اشترطت فصل النساء عن الرجال، وعدم دخول الأطفال.

حليمة بولند "قنبلة أزمات"

دائمًا ما تثير الإعلامية الكويتية حليمة بولند، الأزمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن كان عام 2018 حافل بالمشكلات بالنسبة لها منذ بدايته، حيث كانت دائمًا تثير الجدل بسبب صورها التي اعتبرها البعض أنها خادشة للحياء.

كما أثار تهديد حليمة للسلطات السعودية، جدل كبير وذلك بعد صدور قرار بإغلاق صالة الرقص المملوكة لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتحولت هدية حليمة، من إحدى شركات العطور الشهيرة إلى حديث السوشيال ميديا، حيث قال البعض إن ثمنها وصل إلى 3 مليون ريال سعودي، وهو الأمر الذي أثار استنكار جمهورها بسبب ثمن الهدية المبالغ فيه.

رقص لجين عمر

تحول اسم الإعلامية السعودية لجين عمر، إلى تريند على جوجل، بسبب تسريب مقطع فيديو أثناء حضورها لإحدة الحفلات وأدائها لوصلة رقص ساخنة، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل تورطت الفنانة وعد، بتسريب الفيديو نظرًا لتوتر العلاقات بينهما، ولكن خرجت لجين، بعدها لتكشف لجمهورها تفاصيل الحادث.

شمس الكويتية تختتم العام بـ "أبن ال"

طرحت المطربة شمس، الكويتية أغنية "ابن ال"، منذ عدة أسابيع، وظهرت في بدايته مرتدية ملابس عارية، علاوة على قيامها بإيحاءات اعتبرها الجمهور إغراء واضحًا واصفين الفيديو بـ "الانحلال".