أحمد رائف: مئوية الوفد ستكون تاريخية وتليق بأكبر حزب في مصر

السبت 16 فبراير 2019 | 02:09 مساءً
كتب : سارة محمود

قال الدكتور أحمد رائف، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن احتفالية مئوية الوفد في يوم 9 مارس القادم سيكون أهم يوم في تاريخ حزب الوفد وذلك للنجاح الكبير التي حققته ثورة 1919 بقيادة الزعيم الوطني سعد زغلول.

وأضاف "رائف"، خلال البيان الصادر له، أن الثورة شهدت في تلك الفترة التأثير الكبير علي الشعب والتي كان لها دورا كبيرا في استقلال مصر ، وكانت تضم جميع فئات الشعب المصري من عمال وفلاحين ،وطلبة وتجار مسلمين ومسيحيين والمرأة والتي أعلنت عن دورها الكبير في التعبير عن ثوابت حزب الوفد وشعار الوفد "الهلال مع الصليب ".

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن المرأة المصرية قامت بالوقوف جنبا إلي جنب مع الرجل وفي الصفوف الأولي أمام المحتل الانجليزي، وأيضا في إبراز الدور الوطني "لحزب الوفد" في دعم الوحدة الوطنية لثورة 1919،وأن الإحتفال بمرور مائة عام علي "الوفد "من أهم الإحتفالات.

وتوجه بالشكر والتقدير الي المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ، علي المجهودات الكبيرة التي يبذلها لهذه الإحتفالية والشكر والتقدير علي النجاح الكبير الذي يحققه الحزب من خلال "مبادرة الوفد مع الناس" في محافظة الجيزة وتسليم الشعلة إلي محافظة القاهرة .

اقرأ أيضا