الشوربجي: اتحاد المرأة الوفدية يسير على مبادئ وثوابت الحزب

السبت 01 سبتمبر 2018 | 07:40 مساءً
كتب : قسم السياسة

                    

قالت مواهب الشوربجي، رئيس اتحاد المرأة الوفدية، إن المرأة تلعب دور هام داخل المجتمع المصري وهي التي تقوم ببناء المستقبل، مشيرة إلي أن الفترة الماضية شهدت مشاركة إيجابية للمرأة المصرية داخل العمل السياسي والحزبي وهي قادره علي صنع المستحيل من اجل وطنها.

 

وأضافت الشوربجي ، أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، الذي قرر الأهتمام بالمرأة في إنشاء اتحاد المرأة الوفدية والذي يعد منبر لكل امرأة مصرية من اجل تذليل كافة العقبات المجتمعية من اجل أن تعطي داخل الحياة السياسية بشكل فعال.

 

وأوضحت أن الاتحاد يسير على مبادئ وثوابت حزب الوفد، منذ ثورة 1919 حتى الاَن وهي الديمقراطية والاهتمام بكافة القضايا التي تهم الوطن والمواطن المصري تحت شعار الهلال يحتضن الصليب هذا الشعار الذي تجلي حينما قدم سينوت حنا حياته ليفتدي بها زعيم الأمة مصطفي النحاس وتلقي الخنجر  بدل من زعيم الأمة، ليؤكد هذا الموقف أن مصر شعب ونسيج واحد.

 

وأكدت رئيس اتحاد المرأة الوفدية، أن الاتحاد يعمل خلال الفترة القادمة على توزيع الاختصاصات والمهام لكل اعضائه في جميع محافظات مصر حتى يصبح ممثل عن جميع نساء مصر ويتبني كافة قضاياهم والعمل على حلها من خلال المرأة الوفدية التي سجلت مواقفها الوطنية في التاريخ بحروف من النور.

اقرأ أيضا