بحضور وزير الشباب.. مسيرة مشي بمشاركة 900 فرد بالأقصر

الاربعاء 14 نوفمبر 2018 | 06:35 مساءً
كتب : ابراهيم فريد

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالاقصر، مساء غداً الخميس الموافق 15 نوفمبر جاري، مسيرة المشي بمشاركة عدد « 900 » فرد بالتعاون مع منظمة (british cuncel)، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالاقصر برعاية وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالاقصر، المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا،ً من أمام قاعة المؤتمرات الدولية بكورنيش النيل وسط المدينة.

 

جدير بالذكر أن حفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، شارك مساء أمس الثلاثاء، في حفل افتتاح بطولة العالم الثالثة عشر لرفع الأثقال للمكفوفين، التي تقام في مدينة الأقصر والبطولة الأولى في مصر وأفريقيا خلال الفترة من 13 حتى 16 نوفمبر 2018، والذي أقيم باحد الفنادق بالاقصر، وذلك بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وبحضور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة نائباً عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

وقد رحب محافظ الأقصر، بالرياضيين ووفود الدول المشاركة على أرض محافظة الأقصر، مشيرًا إلى أن الرياضيين من متحدي الإعاقة هم أصحاب عزيمة وهمم عالية قد لا تتوفر لدى بعض الأصحاء.

 

مؤكدًا على استعداد محافظة الأقصر على استضافة كافة الفعاليات الرياضية المحلية والعالمية بما يساهم في تقديم رسائل إيجابية عن حالة الأمن ودعم حركة السياحة في المحافظة.

اقرأ أيضا