”عاصفة الموت”.. الرعب يسيطر على معرض الكتاب قبل انطلاقه

الاحد 13 يناير 2019 | 02:37 مساءً
كتب : سارة محمود

غرفة مظلمة  وصمت تام وبطل هاربا من المجهول، لا أدري فإن كان الإنسان جبانا أو شجعانًا، وإن كان جبانًا فلما يتطفل ويقترب من الأشياء التي تخيفه فلماذا لا يبتعد عن كل ما يخيفك ويفزعك، غريب أنت الكائن تخاف من كل شيء حتى صفير الريح في أذنيك معتقدا بأنه صوت شبح ومع ذلك تصر على أن تحشر أنفك المتطفل وترى ما يفعلون به الآخرون.

 

روايات وقصص بوليسية ورعب، القبلة الأولي للشباب والذي يبحث عنها دائمًا فور الإعلان عن الموعد النهائي لافتتاح المعرض الدولي للكتاب، مع تنافس الكتاب بعضهم البعض بحثًا عن اللقب الآول والذي يتوجه مع نهاية الموسم.

 

قتيلة كامب شيزار

"من لا يحب الإسكندرية.... عروس البحر ...لكن تذكر... أنها تعرف متى تحتفي بك.. ومتى تفزعك ظلمات دروبها المفعمة برائحة الموت!!".

بعد نجاح سلسلته «مسارات الرعب ونفاد الطبعة الأولى من أعدادها الثلاثة»، أصدر الكاتب والصحفي وسام سعيد رواية جديدة بعنوان «قتيلة كامب شيزار»، والذي تدور أحداثها بين الاسكندرية والقاهرة، بين الماضي والحاضر حول جريمة قتلة وحرق بشعة حدثت في منطقة كامب شيزار لسيدة جميلة وملابسات هذه الجريمة والبحث عن فاعليها.

ملكة من الجحيم

"ملكة من الجحيم"، رواية أصدرها الكاتب عمرو ممدوح، والذي تدور أحداثها بين شيطانه وملاك يلتقيان في جحيمها لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

 

"انتشر رجال الشرطة في كل مكان حول ذلك الزقاق، وأمام جثة بشعة قد انفصلت الرأس عنها، وقد استحالت الجثة إلى كومة من الجلد المترهل المتفحم، كأنها تعرضت لمادة حمضية جعلتها تتحلل فجأة، كان شكل الجثة يثير الرعب في أعتى الرجال .. حتى علاء الشربيني ضابط البحث الجنائي، الذي طالما شاهد عشرات الجثث بشتى الأوضاع التي يشيب من هولها الوِلدان، إلا أن لهذه الجثة وضع خاص جدًا، بالإضافة إلى هاتين الفجوتين في الوجه بالرأس المقطوع".       

 

خائنة ابليس

  "ما هذه الوساوس يا سونيا ؟ .. هل أصابكِ الجنون ؟ .. مِمَّ تخافين ومعكِ شيطانك اللعين يعقوب الأصفر؟ ويداكِ ملوثتان بكلِّ الشرور ما بين خطفٍ وحرقٍ وخداعٍ وزنا وقتلٍ وسرقات .. ورغم حياتك الآثمة المظلمة"، رواية أصدرها الكاتب عمرو ممدوح.

 والذي تدور أحداثها بين شيطانه وملاك يلتقيان في جحيمها لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

   

 عاصفة الموت

أما عن الإذاعي أحمد يونس، مُذيع الراديو "9090"، فقد يشارك في معرض الكتاب، بالجزء الرابع من سلسلة رواياته "نادر فودة"، تحت عنوان "نادر فودة 4.. عمارة الفزع" (عاصفة الموت)، حيث سيكون الحدث تحت رعاية "الراديو 9090".

سفاح جبال بكر

وتشارك "مي ياقوت"، خلال معرض الكتاب الدولي للكتاب لدورة الـ50 "مى ياقوت"، بباكورة اعمالها الروائية "سفاح جبال بكر "، الصادرة عن دار "الكنزى للنشر والتوزيع"، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب هذا العام المقرر انطلاقه فى 22 يناير الجارى.

اقرأ أيضا