”بلطجة العائلات”.. حدوتة سامح ضحية مشاجرة كفر العلو بحلوان

الاثنين 31 ديسمبر 2018 | 05:14 مساءً
كتب : رمضان سمير_الاء محمد

شهدت منطقة كفر العلو بحلوان واقعة مأساوية عندما أقدم أحد الاشخاص بالتعدي علي شاب يدعى "سامح سعيد" في العقد الرابع من عمره أثناء نشوب مشاجرة بينه وبينه أسرتة المتهم.

 

واكد أحد شهود العيان أن "سامح سعيد" أثناء نشوب المشاجرة كان يقف أمام منزله، وبعد مطالبات من المتهم يدعي "محمد إسماعيل" الشهير بـ "حمادة إسماعيل أبو الدهب"، بالدخول للمنزل مثل باقي سكان المنطقة، وعندما رفض الدخول تعدي عليه مما أحدث له عاهة مستديمة في وجهه فاسقط علي الأرض غارقًا في دمائه.

 

وبتواصل "بلدنا اليوم" مع والدة المعتدي عليه لمعرفة أسباب المشاجرة روي أن الخلاف من البداية بين عائلة "أبو الدهب" منذ أربعة أعوام، وكانو يتشاجروا مع بعضهم البعض وأثناء ذلك كان يتواجد شقيقة "سامح"، أمام المنزل، وقام الجاني بالاحتكاك به، وطالبه بالدخول إلى المنزل، لكن المجني عليه رفض، وقام بتوجيه عدة ألفاظ  وقام بالتعدي عليه بالضرب المبرح  حينما كان يدافع عن شقيقه.

 

وأشارت والدته، أن هذه المرة الأولي التي يحدث ذلك بينهم، نظرا لأنه ينتمي إلى عائلة "أبو سليم"، لكنه ينتمي لعائلة أبو الدهب من جهة الأم.

 

وتابع  بأن "محمد اسماعيل"، المتهم قام بتقديم محضر ضد شقيقه " سامح"، بالأدعاء وسبه وقذفه، بأنه كان يتواجد أثناء المشاجرة، وانه قام بالتعدي عليه بالضرب. مضيفًا أن هناك  العديد من الاصابات بين عائلة ابو الدهب، أبرزهم "عباس حلمي" 51 غرزة، وأن شقيقه تم اصابته بكسر في الجمجمة، وقام  بإجراء عملية في المخ داخل مستشفى القصر العيني