”رياضة النواب” تناقش أوضاع مراكز شباب الصعيد

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 04:01 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

التقى الوفد البرلماني التابع للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، كلا من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ومحمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وذلك بمقر المبنى العام لمحافظة الأقصر.

 

شهد اللقاء مشاركة النائب محمد العماري، رئيس لجنة الصحة، وأمين عام حزب مستقبل وطن بالأقصر، والطيري حسن عبده، نائب الأقصر، ووكيل وزارة الشباب بالأقصر، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن.

 

تناول اللقاء وضع المحافظتين والمشروعات التنموية بهما وأوضاع مراكز الشباب والرياضة، حيث ناشد الوفد توفير كشف مفصل بما تحتاجه مراكز الشباب لسرعة النظر فيها والتدخل لتوفيرها.

 

المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، أكد أن الرياضة تمثل أيضا محورا مهما من محاور الأمن القومي، وأن الصعيد لا يحظى باهتمام بالرياضة ونسعى كلجنة بالتعاون مع جميع المسئولين لتصحيح الأوضاع، وإيجاد مناخ مناسب يتيح للصعيد التمثيل الجيد بالدوريات الرياضية المختلفة.

 

وأكد رشاد أن اللجنة حرصت على بدء جولاتها الخارجية بمحافظات الصعيد، لما تمثله من مناطق تعد من أهم خطوط الدفاع عن الأمن القومي للبلاد، مبينًا أن اللجنة ستنظم زيارة ميدانية لمحافظة أسوان وخاصة بعد اختيارها من الرئيس السيسي لتكون عاصمة للشباب الأفريقي لعام 2019، وحتى يتم إزالة الغبار عن جميع مراكز الشباب، والاطمئنان على أن جميع الأجواء مهيئة لاستقبال هذا العرس الأفريقي.

 

وأعلن رشاد رئيس لجنة الشباب تبني مطلب المحافظ، وإطلاق مبادرة تتضمن دعوة نواب المحافظات الحدودية لاجتماع موسع داخل أروقة اللجنة للنظر في أوضاعها وفتح جميع الملفات والقضايا دعما للشباب.

 

اقرأ أيضا