الخطيب: شرف لأي أحد أن يرتبط اسمه بالأهلي

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 12:57 مساءً
كتب : آية عبد الجابر

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن النادي في بداية شراكة جديدة، وأتمنى أن يكون هناك نجاحات مع الشركة الجديدة.

 

وتحدث بيبو في مؤتمر توقيع عقد رعاية بريزنتيشن كراعٍ رسمي للنادي الأهلي: "النادي بدأ في تطوير ضخم جدًا في جميع فروع النادي سواء الخدمي والإنشائي والتنافسي".

 

وتابع: "التنافس يحتاج دعمًا واستثمارًا قويًا جدًا لكي نواكب ما يحدث لأن هذه هي طبيعة النادي الأهلي".

 

وواصل: "المورد الهام للنادي الأهلي هو عقود رعاية، والعقد الذي نوقعه اليوم هو أحد أهم الموارد لاستكمال تاريخ النادي الأهلي المليء بالبطولات والشيء المشرف للنادي".

 

وأضاف "عقد الرعاية مهم جدًا، كما أن بالأمس كان هناك عقد مهم جدًا مع شركة أمبرو للملابس واليوم مع برزنتيشن".

 

وأوضح: "أنا سعيد جدًا والنادي الأهلي سعيد بالتعامل مع شركة برزنتيشن، لأنها شركة كبيرة وتمتاز بالاحترافية ونتمنى أن تحقق للطرفين نجاحات كبيرة".

 

واستطرد: "ليس نحن السعداء فقط ولكن بريزنتيشن هي الأخرى سعيدة لأن النادي الأهلي اسمه كبير جدًا، وشرف لأي أحد أن يرتبط اسمه وهناك الكثير يتمنى أن ينضم تحت لواء النادي الأهلي، وهو يرحب بجميع الناس".

 

وتابع: "الناس التي تعلم قيمة النادي الأهلي، وأنا متأكد أن بريزنتيشن سيكون لديها الخبرة الكافية على التعامل مع قيمة النادي".

 

وأردف: "من عظمة النادي الأهلي أن في جميع شاشات التلفزيون أو في العالم العربي فمنذ السبعينيات العلامة التجارية تجدها عليه لأنه نادي القرن في إفريقيا".

 

وأتم: "عندما يكون النادي الأهلي في المرتبة الثانية عالميًا كالأكثر تتويجًا عالميًا شيء يدعو للفخر لكل إنسان عربي أو إفريقي بمختلف انتماءاته، وهذه هو النادي الأهلي وقيمته".

 

وأكمل: "أشكر الإدارة التنفيذية في النادي، لأننا خلال اليومين الماضيين فعلنا عقدين رعاية لأنهم بذلوا مجهودًا كبيرًا".

 

موضوعات متعلقة..

- محمود الخطيب: الأهلي أصبح بيت بريزنتيشن

- صور.. الأهلي يتزين لتوقيع عقد الرعاية مع بريزنتيشن سبورتس

اقرأ أيضا