كلمات تامر حسين تحلق في سماء الـ”يوتيوب”

الاثنين 01 أكتوبر 2018 | 08:10 مساءً
كتب : منار بدر الدين

حينما تستمع لأغاني العصر الذي نعيش فيه حاليًا، تتوقف بعض الدقائق وتكتشف أن في الوسط الفني عدد قليل من الشعراء الذين يقدمون كلمات راقية تريد أن تستمع إليها، فعندما نتحدث عن الشعر في هذا الزمن لابد أن نذكر اسم الشاعر تامر حسين، الذي أبدع في العديد من الأغاني وقام بغنائها كبار نجوم الطرب في الوطن العربي، ومنهم عمرو دياب، سميرة سعيد، كارول سماحة، وإليسا، وغيرهم من عملاقة الطرب، وليس هذا فقط، بل أن عدد كبير من أعماله تحقق الأكثر مشاهدة واستماعًا.

 

ومن خلال تلك السطور ترصد "بلدنا اليوم" لك عدد من أعمال الشاعر تامر حسين التى حققت أرقامًا قياسيةً عبر موقع الفيدوهات الشهير"يوتيوب".

 

الهضبة وتامرحسين

والبداية مع الهضبة، حيث شارك الشاعر تامر حسين فى ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"، بثلاث أغاني وهم "يتعلموا، وتعالي، وباين حبيت"، وحققت تلك الأغاني نسب مشاهدة عالية خلال أيام من طرحها.

 

كما حققت أغنية "يتعلموا"، نسبة مشاهدة وصلت إلي 10 ملايين مشاهدة ، خلال سبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموسيقى والميكساج أسامة الهندى. 

 

وحصدت أغنية "تعالي"، نسبة مشاهدة وصلت إلي 6 ملايين مشاهدة عبر"يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، بينما حققت الأغنية العالمية "باين حبيت"، نسبة مشاهدة صلت إلي 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط من طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعد الأغنية  التعاون الأول بين الشاعر تامر حسين والهضبة عمرو دياب، وبين الـ"دي جي" العالمي مارشميلو، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، توزيع مارشيملو.

"بينا نعشق" جمعت إليسا وتامر حسين

كما شارك الشاعر تامر حسين فى ألبوم إليسا الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، بأغنية "بينا نعشق"، والتى حققت نسبة مشاهدة وصلت إلي 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان مصطفي محفوظ، توزيع كريم عبد الوهاب.

ناسيني ليه.. تحقق 25 مليون مشاهدة

تخطى النجم تامر حسني حاجز الـ25 مليون مشاهدة بأغنية «ناسيني ليه» على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من كلمات تامر حسين وتوزيع تامر على وتوزيع وسام عبد المنعم.

"أيام" و"مرة" تجمع تامر حسين و تامر عاشور

وأما عن التعاون مع المطرب تامر عاشور، فيشارك تامر حسين فى ألبوم "عاشور" الجديد بأغنيتين هما "أيام" و"مرة"، وهما من ألحان شادي حسن، وتوزيع أحمد وجيه.

 

موضوعات متعلقة..

مهرجان همسة الدولي يكرم حاتم نعمان أحسن طبيب في العلاج الفيزيائى

بناءً على رغبة الجمهور.. مي عز الدين تطرح ”أبلكيشن” للموضة