بالصور.. نجوم الفن يستمتعون بوقتهم قبل بدء ندوات مهرجان الإسكندرية

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 03:50 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع- تصوير محمد عدلي

حرص عدد من نجوم ونجمات الفن المشاركين بمهرجان الإسكندرية السينمائي، على الاستمتاع بوقتهم صباحًا من خلال ارتداء الملابس الصيفية البسيطة والجلوس للتسامر وتناول الفطور على الأجواء الشاطئية الجميلة بمدينة الإسكندرية، ومن بينهم رجاء الجداوي وعمرو الليثي، ومحسن منصور، ومحمود قابيل.

 

وكان قد تم افتتاح الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، مساء أمس، حيث تحمل اسم النجمة الكبيرة نادية لطفي، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على التوافد على السجادة الحمراء؛ لحضور افتتاح مهرجان عروس البحر الأبيض المتوسط، والمقام بمكتبة الإسكندرية فى منطقة الشاطبي.

 

وحضر افتتاح المهرجان عدد كبير من الفنانين منهم إلهام شاهين، وفيفى عبده، فاروق الفيشاوي، وابنه الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته، ولبلبة، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، الموسيقار عمر خيرت، ورجاء الجداوى، وصبري فواز، والمخرج خالد يوسف، والمنتج محمد العدل، وأحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين، ودنيا عبد العزيز، وسامح الصريطي، سوزان نجم الدين، ومحمود قابيل، وكذلك الإعلامى عمرو الليثي، ومنال سلامة وزوجها المخرج عادل أديب.

 

جدير بالذكر أن فعاليات حفل الافتتاح شهدت تكريم الفنان فاروق الفيشاوي، وكرّم المهرجان الموسيقار عمر خيرت، كما تم تكريم مدير التصوير السينمائي الدكتور ماهر راضي.

موضوعات ذات صلة:

طرح برومو مهرجان الاسكندرية السينمائى تحت شعار«القدس عربية»

فاروق الفيشاوي يعلن إصابته بالسرطان في مهرجان الإسكندرية.. (فيديو)