«من الدعارة لممارسة الجنس مع القرود».. حكاية سيدة فضحها «الفيس بوك»

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 06:38 مساءً
كتب : محمود صلاح

«الإثارة الجنسية».. تلك العبارة التي من الممكن أن تغير حياة مجتمعات بسبب نتائجها الخطيرة التي تؤثر على العديد من الفئات ولا تقتصر على فئة بعينها، فلم تعود الإثارة تقتصر على مشاهدة الجسد مباشرة، ولكن هناك العديد من الوسائل التي تنتقل من خلالها، فمن بين تلك الوسائل هى "السوشيال ميديا" والتي كانت أخرهم أن تلقى بسيدة خلف القضبان بسبب الفيديوهات المثيرة التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية.

 

نيابة المنصورة أمرت اليوم الأربعاء، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وذلك بعدما ألقت مباحث حماية الآداب بمديرية أمن الدقهلية القبض عليها،  بسبب نشرها لفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تلامس أعضاء حساسة لقرد بأحد المحلات في المنصورة.

 

الفيديو المنشور عبر "الفيس بوك" أثار جدلًا واسعًا وخاصة بين الشباب، ما أدى إلى أن العديد من  الأهالي أبلغوا اللواء اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، الذي أبلغ اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، بورود معلومات لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية وذلك بحسب ما أكدت التحريات السرية، تفيد انتشار أحد الفيديوهات الجنسية لإحدى الساقطات بين أوساط الشباب وطلاب المدارس والجامعات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات "قرد" بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.

 

البلاغات الكثيرة التي تلقتها مديرية أمن الدقهلية عن فيديو رية المنزل والقرد، دفعت العميد عصام أبو عرب رئيس مباحث حماية الآداب للسعي نحو تحديد هوية المتحري عنها، وبالفعل تبين أنها تدعى "نسمة. أ"، تبلغ من العمر 25 عامًا ومقيمة بإحدى قرى مركز أجا، وأنها بمساعدة أحد أصدقائها والذي قام بتصويرها، بينما قامت هي بحركات لإثارة قرد داخل قفص بأحد المحلات، عن طريق مداعبة منطقة حساسة فيه.

 

وبالفحص تبين أن المتحري عنها سبق اتهامها في قضية دعارة، وأنها تحاول الترويج لنفسها باستخدام هذا الفيديو، وقننت الإجراءات بتمكن مباحث حماية الآداب من ضبطها وبمواجهتها، بمحضر الشرطة اعترفت بأنها صاحبة الفيديو المنتشر.

 

وحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضها علي النيابة العامة قررت حبسها.

 

موضوعات متعلقة 

ضبط ممرضة لممارستها الدعارة مقابل ألف جنيه

سقوط أكبر شبكة دعارة شرطها الأساسي أن يكون الفندق «5 نجوم»