”قالت بتعالجه من الشذوذ”.. زوج يفضح زوجته لممارسة الجنس مع ابنها

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 12:22 مساءً
كتب : سارة محمود

طفلاً لم يتجاوز عمره الـ9 من عمره، كما أنه لم يفقه ما حدث له في ذلك التوقيت، عندما كان تلميذاً تعرّض لممارسات جنسية شاذة مع أولاد أكبر منه،  شاهدته وقتها أخته الأكبر فوق سطح المنزل مع أحد أبناء الجيران، وبعد فترة طويلة قد تتعدي العام والنصف، وهي لم تكن صغيرة إلي حد ما خرج اليوم، الأب والذي لا يتجاوز الـ46  من عمره، يروي  تلك المرحلة، وكأنّها حدثت أمس، فهي لم تُمح من ذاكرته وهو لم يتخلص من آثارها النفسية على الرغم من مرور الزمن.

 

"أنا رجل متزوج من 17 سنة، لدي 3 أولاد وبنت، حياتي لم تخلي من الروتين اليومي من العمل للبيت والعكس، بالإضافة إلى النزهة مع أسرتى الصغيرة مرة فى الأسبوع، حتي جاءت الصدمة الكبري، لتعرض ابنه للشذوذ الجنسي من أولاد أكبر منه.

 

ويقول الأب " كانت البداية من مشاهدة الأفلام الجنسية علي الهاتف المحمول، ثم تمثيله على أرض الواقع حتى أن تعود عليها أبني وبدأ في ممارستها بشكل يومي مع أصدقائه".

 

وأشار إلي أن أول رد فعل له بعد أن صدم بتلك الكارثة، هو الذهاب إلي أقرف معمل تحاليل للتأكد من عدم إصابته بالإيدز أو الكبد الوبائى، وكانت النتيجة سلبية وبدأت المرحلة الثانية وهو جعله يتوقف عن هذه الأفعال، وذلك بالتعاون مع الأسرة بأكملها.

 

 واستكمل الأب حديثة " بالرغم من أننا حاولنا كثير انه يتوقف عن تلك العادة إلا أنه ظل متمسكت بها، حتى اكتشفت أمه أنه يقوم بإدخال جسم صلب فى مؤخرته فقررت أن تتصرف هى بطريقتها، وطبعا لم تخبرنى بما فعلته الا بعد أن قامت بتنفيذه فعلا حيث بدأت تغريه هي لتقيم علاقة معه.

 

"أنت مجنون أنا عمري  ماأفكر في الممارسة".. كلمات رددت على ألسنه الأم لتبرر ما تفعله مع ابنها قائلة "وحتى لو دا صحيح يبقى يوم ما أمارس أمارسه مع ابنى"، وبالرغم من  ذلك إلا أنها أصرت على أنها ستظل تقوم بدور الطبيب النفسي في معالجه أبنها.

 

ولكن ما حدث في ذات الليلة أثبت كذب الأم ، فقال الأب " دخلت مرة أوضة النوم لقيتها نايمة في حضن أبني، ولما الولد أتفزع، قالت له متخافش بابا عارف،  وطبعا أنا سكت ساعتها قدام الولد لكن مسكتها بعدها اتخانقت معاها ولما ضيقت عليها بدأت تاخده وتروح به الى بيت أمها وعرفت الكلام ده من حماتى لما قالت لى هو كل يوم والتانى مراتك تجيب ابنها وتقعد عندى ساعتين وبعدين تمشى ليه".

 

 "ولما واجهتها بانى عرفت لم تنكر بالعكس فهى استمرت على عنادها وقالت لى بالحرف حتى لو طلقتنى هاخد الواد معايا وهخليه يبطل القرف اللى بيعمله، وهددتنى أنها هترفع قضية وتتهمنى بأنى أنا الذى مارست الجنس مع الولد وهتحفظه هو وأخته يشهدوا ضدى".

اقرأ أيضا