”مدبولي”: المواطن المصري سيشهد طفرة كبيرة فى التعليم قريبًا

السبت 15 ديسمبر 2018 | 10:37 صباحاً
كتب : أميرة زنباع

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن معدلات النمو فى مصر تسير فى طريقها الصحيح، وأنه تم إضافة 6 آلاف كيلو مترا من الطرق فى مصر، لافتًا إلى أن  منظومة السكة الحديد شهدت تطويرًا كبيرًا أدى إلى تقليل الزحام.

 

وأضاف "مدبولي"، خلال كلمته فى افتتاح عدد من المشروعات التنموية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وعدد كبير من الوزراء، أنه تم إضافة 25 ألف ميجاوات جديدة على شبكات الكهرباء، مؤكدًا أنه تم تحقيق عددًا كبيرًا من الاستكشافات الكبيرة فى قطاعات البترول من بينها حقل ظهر.

 

وقال "مدبولي": "إن الوزراء تسعى لتحقيق نقلة نوعية فى مجال التربية والتعليم، مضيفًا أن مجال التموين شهد أيضًا طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن المواطن سيشهد طفرة كبيرة فى مجال التعليم خلال الفترة المقبلة".

 

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، مشروعى المحروسة 1 و2 بمدينة السلام، وذلك ضمن خطة تطوير العشوائيات وتوفير سكن ملائم وحياة كريمة للمواطن المصرى.

 

ويضم مشروع المحروسة (1) 3168 وحدة سكنية ومشروع المحروسة (2) يضم 1608 وحدة سكنية، والمشروع مقام على مساحة 50 فدانا بمدينة السلام، وتم تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات، ويضم عددا من المحال والمكاتب والوحدات الخدمية والإدارية لخدمة سكان المنطقة.

 

اقرأ أيضا