«سلفي» يُكذب خالد الجندي بشأن الجنس في الجنة

الاحد 09 ديسمبر 2018 | 08:51 مساءً
كتب : مصطفى محمود

رد الداعية السلفي سامح عبدالحميد، على ما صرح به الشيخ خالد الجندي بأن الجنة ليس فيها معاشرة جنسية، مؤكداً أن الأدلة واضحة على أن في الجنة جماعًا ومعاشرة جنسية ، والجندي يكذب حين يزعم أن الجنة ليس فيها الجماع المعروف المعهود ، وفي الحديث (قيل يا رسول الله : هل نصل إلى نسائنا في الجنة؟ ، فقال : إن الرجل ليصلُ في اليوم إلى مائة عذراء) السلسلة الصحيحة للألباني ، وقال ابن عباس وغيره في تفسير قول الله تعالى "إِنَّ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ الْيَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ" ، أي : "في افتضاض الأبكار".

 

وتابع عبدالحميد: "وأفرد ابن القيم بابًا في ذكر نكاح أهل الجنة ووطئهم والتذاذهم بذلك أكمل لذة ، "وسئل النبي صلى الله عليه وسلم : هل يمس أهل الجنة أزواجهم؟ قال: نعم، قال: بذكر لا يمل، وفرج لا يحفى، وشهوة لا تنقطع" رواه ابن ماجه بإسناد حسن".

 

وأردف: " ومن هذا نتبين أن خالد الجندي يهرف بما لا يعرف ، وأنه ليس أهلا للفتوى ، فهو يتكلم عن جهل وضعف في الفهم والبحث".

 

جدير بالذكر، أن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ذكر خلال تقديمه برنامج لعلهم يفقهون المذاع على فضائية dmc ، أنه لا علاقات جنسية بالمعنى المعروف عندنا، في الجنة، فهي مُنزهة عن الفضلات الآدمية الدنيوية، لذا سيحدث تعديل في مناطق اللذة الجسدية في جسم الإنسان، منوهًا بأن مناطق اللذة في الجسد ستتغير.

 

وأوضح، أنه في الآخرة لا أعضاء تناسلية ولا أعضاء إخراج، وبالتالي الحالة الجنسية والإخراجية المعروفة عند الناس تنتهي، فلا يوجد حمامات في الآخرة ولا في الجنة أو النار، وكذلك لا حيض ولا نفاس ولا احتلام ولا إنجاب، لافتاً إلى أنه لا عواطف أو مشاعر وأحاسيس في الآخرة، بينما تزداد عمقًا في الجنة.

اقرأ أيضا