بيهربوا من غرورها.. خناقة بين احمد السقا ومي عمر

الخميس 06 ديسمبر 2018 | 09:55 مساءً
كتب : رحاب فوزي

مشكلة جديدة تواجه المسلسل الدرامي الجديد "البريمو" الذي يطل به النجم أحمد السقا من جديد لينافس بقوة خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم، وهذه المشكلة تكمن في عدد الإعتذارات غير العادي الذي يواجه المسلسل منذ البداية، حيث حصد العمل اكثر من 23 اعتذار حتى الآن، ولم تكتمل كل الشخصيات.

 

ويقف الامر عائقا في وجه المسلسل قبل أن يخرج للنور، والسر يكمن في أن بطلة العمل مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي وهو المسئول ايضا عن نفس العمل كانا وراء عديد من المشكلات في مسلسل سابق وهو الاسطورة، وأصبح امر غرور مي سببا كافيا لرفض كثير من الفنانات التعاون مع الثنائي.

 

والمشكلة أن احمد السقا أجل تصوير أحدث اعماله السينمائية ليستطيع الإيفاء بجدول التصوير الخاص بالمسلسل، ولكن ظهرت مشكلة جديدة بعد هذا الكم من الإعتذارات كانت السبب في رغبة المخرج بتغيير السيناريو بالكامل، وذلك بعد إنتهاء المؤلف من كتابة خمس حلقات بالفعل، وطلت المشكلات من جديد بين المخرج والمؤلف وأصبح السقا طرفا فيها رغما عنه.

 

يذكر أن احمد السقا ينتظر بداية تصوير فيلمه الجديد ترانيم إبليس، وهو الفيلم الذي يشهد عودة اللقاء بينه وبين الفنانة منى زكي، وسيكون من فئة الاكشن والإثارة التي عودنا عليها السقا.