عصام هلال: مستقبل وطن يؤهل الشباب استعدادًا للمحليات

الخميس 06 ديسمبر 2018 | 01:12 مساءً
كتب : سارة محمود

 قال المستشار عصام هلال، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، إن الحزب فى أكمل الاستعداد للخوض بانتخابات المحليات المقبلة، مشيرًا إلي أن الحزب الآن يركز على الجانب التدريبي لتأهيل الشباب المقبلين على المحليات، وذلك من حيث الأدارة الانتخابية، التأهيل على كيفية ممارسة عمله فى مجال الشعبية للمحليات.

 

وأوضح "هلال"، فى تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن  الحزب يعمل خلال الفترة المقبلة على تنظيم مبادرات وتدشين 6200 وحدة حزبية وورش عمل للشباب وتأهيل وتدريب الشباب للحياة السياسية، مؤكدًا أن الحزب يعول بشكل كبير على الشباب كما يدعم ذلك باستمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضاف أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، أن الحزب الآن يركز على فئة الشباب كان من خلال تنظيم منتدى للقضاء على البطالة من خلال إقامة ملتقيات لتوظيف الشباب، وتنظيم منتدى لحل مشاكل صغار المستثمرين وإزالة العقبات التي تواجههم، كما أنه يركز على أنشاء وحدات حزبية لتمثيل نسبة الرجل والمرأة، على أعتبار أن تكون النواة فى مجال الشعبية المقبلة.

 

وأشار إلي أن مستقبل وطن سيخوض الانتخابات بالنظام الأمثل للدستوري المصري، والذي لابد أن يجمع بين القوائم والفردي، لافتًا إلي أنه قام بدراسة عن انتخابات البلاد العربية والأوروبية، لتكن تحت أعين الجميع ليتم الاستفادة من كافة تجارب الدول العربية.

 

اقرأ أيضا