”برلمانية“ تُشيد بحملة مديرية أمن الإسماعلية على المقاهى لضبط الطلاب المزوغين

الاربعاء 05 ديسمبر 2018 | 09:09 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أشادت الدكتورة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، بالحملة التى اطلقتها مديرية أمن الإسماعلية تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزير الداخلية والتى تستهدف الكافيهات والمقاهي ومحلات البلاى ستيشن وذلك لضبط الطلبة والتلاميذ المزوغين من المدارس .

 

وقالت "نصر" في تصريحات خاصه لـ"بلدنا اليوم"، إن هذه الحملة هى شئ جيد لتنبيه أوليا الأمور وكنوع من الرهبه لهؤلاء الطالب وخاصه أن أغلبهم بيكون في المرحلة الثانوية وآخر الأعدادية، الافتًا إلي أن هذه الحملة مهمه لعودة الطلاب مره آخري للمدارس، وهى خطوة جيدة من قبل مدرية أن الاسماعلية ويجب أن تطبق علي جميع المحافظات.

 

وأوضحت عضو اللجنة، أنه يجب علي الجميع أن يقوم بدوره في المشاركة والمتابعه في عودة التعليم مره آخري لمكانتة الطبيعية وخاصة في ظل المنظومة التعليمية الجديدة.

 

وتابعت النائبة أنه يجب أن يكون هناك تنبيهات علي اصحاب الكافيهات علي عدم وجود الطلاب خلال العام الدراسى حتى يكون اصحاب الكافيهات مساهمين ايضًا في هذه المنظومة، ولا افضل أن لا تستقبل الكافيهات الطلاب لأنه من الممكن أن يلجئ إلي اماكن آخري غير معلنة وتكون اخطر من هذه الكافيهات ويتم التأثير بالسلب. 

اقرأ أيضا