«في يوم العنف ضد المرأة».. القصة الكاملة لمقتل طالبة على يد شقيقها

الاحد 25 نوفمبر 2018 | 05:58 مساءً
كتب : محمود صلاح

تزينت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بعنوان "اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة" حيث يحتفل الكثير في شتى انحاء العالم بهذا اليوم، للمحافظة على قيمة المرأة وتوجه الأنظار على دورها في المجتمع كراعية للمنزل وغيرها من الأدورا المهمة التي تقوم بها.

 

في المقابل طالب انعدمت من قلبه جميع معاني الإنسانية، ولم يعبر احتفالات ولا غيرها، وأقدم على ذبح شقيقته انتقامًا منها لسوء معاملتها وسلوكها بالإسكندرية، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبطه.

 

قسم ثان الرمل تلقى بلاغًا من مستشفى فيكتوريا الخاص بمصرع طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا، مقيمة بدائرة القسم، وذلك إثر إصابتها بجروح متفرقة في الجسد "الرقبة اليداليسرى".

 

وبسؤال شقيقها "طالب 20"، قرر أنه ترك شقيقته بالشقة بمفردها وتوجه لشراء مأكولات، ولدى عودته اكتشف إصابتها فقام بنقلها للمستشفى إلا أنها توفيت، وأضاف بأنها كانت تعانى من اكتئاب نفسى، وسبق محاولتها الانتحار أكثر من مرة، وبسؤال والديها أيدا ذلك.

 

تم تشكيل فرق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وتوصلت جهوده إلى عدم صحة أقوال الطالب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لسوء سلوكها، وأقر بقيامه بالتعدى عليها بسلاح أبيض "سكين"، وأضاف بأنها قاومته حال تعديه عليها فأُصيب بسحجات متفرقة.

 

وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة، والملابس التي كان يرتديها وقت الواقعة وبها آثار دماء، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضا