القبض على مالك شقة بتهمة التستر على قاتل

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 05:07 مساءً
كتب : أنور أسامة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على مالك الشقة التى شهدت تبادل إطلاق الأعيرة النارية بالطالبية، مما أسفر عن مقتل عاطل، خلال تبادله إطلاق الرصاص مع الشرطة، ليصل عدد المتهمين المضبوطين إلى 4 أشخاص، من بينهم 3 أشقاء للقتيل، متهمين بمقاومة السلطات وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفيد اختباء 4 أشقاء أحدهم صادر ضده قرار ضبط وإحضار فى قضية قتل داخل شقة بمنطقة الطالبية، كما أن أشقائه متهمين بمقاومة السلطات.

 

وبناء علي هذا تحركت قوة أمنية برئاسة الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث الطالبية، إلى الشقة محل اختباء المتهمين، وفور محاصرة المتهمين، بادر أحدهم بإطلاق الأعيرة النارية، حيث تبادل رجال المباحث إطلاق الرصاص معه، مما أسفر عن مقتله.

 

وحاصر رجال المباحث المتهمين، وألقوا القبض على 3 من أشقاء القتيل، بتهمة مقاومة السلطات، وضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، كما تم ضبط صاحب الشقة، من عائلة المتهمين، لاتهامه بمساعدتهم على الإختباء، وحرر العميد طارق صلاح مأمور قسم شرطة الطالبية محضرا بالواقعة، وحرز السلاح المضبوط،  وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا