«مسافرون للسياحة»: إقبال كبير على بورصة لندن من مختلف دول العالم

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 05:18 مساءً
كتب : مصطفى محمود

كشف الدكتور عاطف عبداللطيف رئيس جمعية "مسافرون للسياحة والسفر" وأحد المشاركين ببورصة لندن السياحية التي تم افتتاحها، اليوم الإثنين، عن بورصة لندن هذا العام، تحظى بإقبال كبير جدا من مختلف دول العالم، وممثلين حكوميين وقطاع خاص ووسائل إعلام.

 

وأشاد عبداللطيف بالجناح المصري ببورصة لندن السياحية هذا العام، الذي جذب انتباه جميع المشاركين بالبورصة، لوجود تقنيات وتصميمات تكنولوجية رائعة  تختلف عن السنوات الماضية، ووجود مجسم إلكتروني يعرض عددًا من الآثار ويتم شرحها لجمهور البورصة، على حد قوله.

 

وأوضح أن هذا العام تم وضع ماكيت أو مجسم للمتحف المصري الكبير بالرماية داخل الجناح المصري، الذي سيتم افتتاحه قريبًا، متابعًا: "هذا مهم جدًا لتسويق السياحة الكلاسيكية والأثرية، وتعريف العالم بالمتحف المصري العظيم الذي لا يوجد له مثيل في منطقة الشرق الأوسط وسيتم افتتاحه قريبًا".

 

وتابع: "بورصة لندن تضم الآلاف من المشاركين وهناك زحام شديد بداخلها، واليوم هو عبارة عن عمليات استكشاف لأجنحة البورصة، وأتوقع عقد اتفاقيات كبيرة داخل أروقة البورصة هذا العام، ما سيعود بالخير على السياحة المصرية خلال الفترة المقبلة".

 

وأشار إلى أهمية وجود التمثيل الحكومي المصري والقطاع الخاص خلال فعاليات البورصة، وكذلك لقاءات وزيرة السياحة الصحفية ومع المحطات التليفزيونية العالمية، وعقد الاجتماعات مع منظمي الرحلات والعمل على استقطاب أكبر عدد من السياح لمصر من مختلف دول العالم.

 

وأضاف أن بورصة لندن هذا العام التي تم افتتاحها اليوم 5 نوفمبر تستمر حتى 7 نوفمبر، حيث تشارك مصر هذا العام في البورصة بجناح تبلغ مساحته  630 مترًا وطابق علوي بمساحة 84 مترًا، ويشارك فيه 56 شركة من بينها 25 شركة سياحية و28 فندقًا وجناح للاتحاد المصري للغرف السياحية، وجناحين لشركة مصر للطيران.

 

اقرأ أيضا