محافظ الجيزة يقرر إلغاء الإجازات لرؤساء الأحياء

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 12:00 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قرر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلغاء الإجازات لرؤساء الاحياء والمراكز والمدن، وعدم السماح بالتغيب عن العمل إلا في حالة الظروف القهرية.

 

جاء ذلك خلال المرور الميداني اليومي له، لتفقد حالة النظافة ورفع الإشغالات بأحياء شمال الجيزة والوراق.

 

ووجه المحافظ بوضع ملفات إزالة الإشغالات والمباني المخالفة والنظافة كمقرر للعمل يوميًا، وإعداد تقرير يومي بما تمت إزالته من إشغالات ومبان مخالفة.

 

وكلف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد في الميادين بشكل يومي، والاندماج مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم، وحلها على الفور، والسعي نحو تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

 

كما حرص المحافظ على تفقد 3 معارض للسلع الغذائية والخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة، لأهالي مراكز ومدن أطفيح والحوامدية وحي العمرانية تحت شعار (معًا لمواجهة الغلاء).

 

وأعلن المحافظ أن المعارض التي تتم إقامتها تساهم بشكل كبير في مواجهة الأسواق العشوائية، وجشع العديد من التجار والتخفيف على المواطنين بتوفير السلع الغذائية، مشيرًا إلى أن المعارض الغذائية ومنافذ بيع اليوم الواحد، التي يتم تنظيمها بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة، تعرض السلع بأسعار مخفضة، ولا تقارن بالأسعار التي يتم طرحها بالأسواق الأخرى.

 

وتابع أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من المعارض الغذائية الأخرى، بعدد من المراكز والمدن، بالإضافة إلى تكثيف الحملات لضبط المخالفين والمتلاعبين بقوت المواطنين.

 

ولفت إلى أن المحافظة ستعلن عن قائمة استرشادية كل أسبوع بأسعار الخضراوات والفاكهة بسوق الجملة بــ6 أكتوبر، لتحفيز المواطنين على شراء مستلزماتهم الغذائية من السوق.

 

موضوعات متعلقة..

- محافظ الجيزة: المواطن ينتظر الكثير لتحسين مستوى الخدمات

- أثناء جولته بمستشفى أم المصريين.. محافظ الجيزة يستمع لأحد المرضى: ”حد مقصر معاكم فى حاجه؟“

اقرأ أيضا