الأهلي يصفع ”صلة” بـ”بريزنتيشن”

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 03:00 مساءً
كتب : نورهان فضل

صحوة جديدة من صحوات المارد الأحمر التي تجعله يرفع شعار "الأهلي فوق الجميع"، وذلك بعد توقيع عقد الرعاية الجديد مع شركة بريزنتيشن، وهذا تم بعد مجموعة من الاجتماعات بين محمد كامل، رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

كانت شركة "صلة" السعودية قد انسحبت من رعاية الأهلى رغم فوزها بحقوق الرعاية لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه بعد منافسة مع عددة شركات.

واستقر مجلس إدارة الأهلي على تشكيل لجنة طارئة لبحث الغرامة المالية التي فرضتها شركة صلة خلال فترة رعايتها الأولى، والتي تقدر بحوالي 38 مليون جنيه.

 

وترصد شبكة «بلدنا اليوم» مزايا عقد الأهلي مع بريزنتيشن

رفع قيمة العقد

نجحت شركة بريزنتيشن سبورتس برئاسة محمد كامل في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، بقيمة 520 مليون جنيه لمدة 4 مواسم، بفارق 20 مليون جنيه عن عقد رعاية الأهلي السابق مع شركة صلة السعودية.

إدارة الأهلي ترفع شعار "الأهلي فوق الجميع"

بعد نجاح الأهلي في التعاقد مع شركة لمدة 4 سنوات لذلك يرفع الخطيب" شعار الأهلي فوق الجميع بعد نجاحه في التعاقد مع شركة "أمبرو" لرعاية ملابس الفريق أمس السبت، والتعاقد اليوم الأحد، مع بريزنتيشن، ليوجه صفعة كبيرة لشركتي سبورتا وصلة راعيتا الأهلي السابق بعد فسخ تعاقدهما مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وكانت الرعاية الأولى استمرت لحوالي 3 سنوات، حتى نجحت الشركة فى الفوز برعاية الأهلي لفترة أخرى لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه.

 

ويحصل النادي الأهلي من بريزنتيشن سبورتس على 520 مليونًا مقابل حقوق الرعاية لمدة أربع سنوات مقبلة، بينما حصل الأهلي من شركة صلة الراعي السابق للنادي على مقابل 500 مليون جنيه.

وتعد قيمة تعاقد بريزنتيشن مع الأهلي هي الأكبر في تاريخ النادي.

 

موضوعات متعلقة..

- ”بريزنتيشن سبورتس” تحصل على حقوق رعاية الأهلي ٤ سنوات

- محمود الخطيب: الأهلي أصبح بيت بريزنتيشن

اقرأ أيضا