في ذكرى ميلاد سمية الخشاب.. 4 محطات جعلت منها فتاه السينما

السبت 20 أكتوبر 2018 | 09:55 مساءً
كتب : نورهان العقبي

يسجل اليوم تاريخ 20 أكتوبر، والذي يصادف ذكرى ميلاد الفنانة سمية الخشاب الـ52، فهي من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1966، التحقت بكلية التجارة جامعة الاسكندرية، وبعد حصولها على البكالوريس اتجهت سمية للقاهرة لتحلق باحلامها في عالم التمثيل.

 

ذلك المشوار الذي بدأته في التسيعينات بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال الدرامية، وشاركت في مسلسل "الضوء الشارد"، حتى شهدت انطلاقتها نحو عالم السينما، وقدمت مع الفنان أحمد أدم فيلم "الرجل الأبيض المتوسط"، ومن بعده قررت سمية أن تغير جلدها بتقديمها أفلام جريئة المضمون والمشاهد، مع المخرج خالد يوسف منها خيانة مشروعة، والريس عمر حرب وحين ميسرة، حتى أثارت الجدل بين الجماهير.

 

عاشت النجمة سمية الخشاب فترات طويلة من الأحاديث حولها، أولها بعد أن ظهرت عبر الشاشات بوزن زائد، مما أثارت الجماهير حول الحديث عن مرضها، وعن سبب زيادة وزنها بهذا الشكل.

 

شهدت سمية الخشاب الكثير من العلاقات، حيث شهدت أحاديث حول زواجها السري من رجل لبناني، لكنها تزوجت بنجم من الوسط الفني وهو أحمد سعد بطريقة مفاجئة، ذلك النجم المصري الذي تسبب لها في الكثير من الانتقاد والجدل حولها، فبعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له بسبب سرقتها الفنان أحمد سعد من زوجته الفنانة ريم البارودي.

 

ومن المقرر أن الخشاب تستعد لخوض منافسة السباق الرمضاني لعام 2019 خلال الفترة المقبلة، من خلال إختيارها لعمل مناسب، حيث أن أخر أعمالها مسلسل "الحلال" الذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2017، وشاركها في العمل الفنانة دينا فؤاد، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد.

 

موضوعات متعلقة:

صورة متداولة لزوج سمية الخشاب السابق

نقل سمية الخشاب للعناية المركزة وأحمد سعد: ”الحياة وحشة من غيرك”