ضبط صاحب تروسيكل بحوزته 550 كيلو سكر مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالأقصر

السبت 13 أكتوبر 2018 | 08:48 صباحاً
كتب : ابراهيم فريد

أعلنت مديرية التموين بالأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين، عن ضبط صاحب تروسيكل وذلك لحيازته وتجميعه 550 كيلو سكر تموين بغرض بيعه بالسوق السوداء. .

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن ذلك يأتى فى اطار تشديد الرقابة علي الأسواق والأسعار ومراقبة السلع المدعمة من قبل الدولة والتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه .

وتم التحفظ على التروسيكل والسكر المضبوط وتحرير محضر رقم 8246 جنح القرنه ضد "م . ع. ا .ع" وجارى العرض على النيابة العامة .

جدير بالذكر أن تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر، كان قد شدد على استمرار حملات الرقابة على الأسواق، بالتعاون بين مديريات التموين والطب البيطري والصحة ومباحث التموين للتفتيش على المخابز ومحال بيع اللحوم البلدية والمجمدة وكافة السلع الغذائية للاطمئنان على سلامة المعرض .

وإلزام كافه التجار ومنافذ بيع السلع بالإعلان عن أسعار السلع المعروضة وبطريقة ظاهرة للمواطنين، والتأكد من صلاحية ما يعرض فى الأسواق، ومطابقتها للمواصفات القياسية ومعلومية مصدرها، والتحقق من وفرة نوعيات السلع، والقضاء على أي ظاهرة لعمليات احتكارية، مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال أي ظواهر سلبية بالأسواق، وإحالة المسئولين عنها للنيابات المختصة.

اقرأ أيضا