أحمد فتحي ينتظم في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني

الاربعاء 26 سبتمبر 2018 | 06:40 مساءً
كتب : أحمد نادر

شارك أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق مساء اليوم، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني.

 

وكان فتحي قد انضم لبعثة الأهلي في لبنان، صباح اليوم، بعد أن حصل علي إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مرافقة البعثة بسبب تواجده في لندن، لحضور حفل الفيفا لاختيار الأفضل في العالم لدعم محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في السادسة والنصف مساء غد، الخميس، بتوقيت القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال. على الصعيد ذاته، خصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، فقرة للكرات العرضية في مران اليوم.

 

وكان الأهلي يتدرب اليوم على ضربات الجزاء في لبنان قبل مواجهة النجمة خصص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة لضربات الجزاء في نهاية مران الفريق، الذي أُقيم مساء اليوم، علي ستاد المدينة الرياضية ببيروت، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في السادسة والنصف مساء غد، الخميس، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل إيجابياً للصعود إلى الدور التالي.

 

موضوعات متعلقة

«سليمان» يشارك في مران الأهلي.. ويُعلن جاهزيته للنجمة

كارتيرون:كل احترام لفريق النجمة اللبنانى وذهبنا لبيروت من أجل التأهل