”باين حبيت” الأغنية الثالثة والأخيرة لتامر حسين بألبوم الهضبة.. (فيديو)

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 12:24 صباحاً
كتب : منار بدر الدين

أعلن الشاعر تامر حسين، أن أغنية "باين حبيت"، هى الأغنية الثالثة والأخيرة له فى ألبوم "كل حياتى"، للهضبة عمرو دياب، و"باين حبيت" تعد التعاون الأول بين الهضبة و مارشميلو.

 

وأغنية "باين حبيت" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، توزيع مارشيملو.

 

جدير بالذكر أن الهضبة استقر على موعد طرح ألبومه الجديد "كل حياتي" ليكون يوم السبت القادم الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري.

وسيطرح دياب، الألبوم يوم 30 سبتمبر عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" علي أن يُطرح بالأسواق يوم 1 أكتوبر و عبر الـ"آي تيونز" يوم 3 أكتوبر المقبل.

يضم ألبوم"كل حياتي" 10 أغاني، وتعاون دياب فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي أل شيخ، محمد يحيي، عمرو مصطفي، أحمد الهرمي،أسامة الهندي، ونادر حمدي.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه بمجرد إعلان مارشميلو عن تعاونه مع عمرو دياب، اهتمت الصحافة العالمية بالخبر على رأسهم مجلة Billboard المختصة في الأخبار الموسيقية، التي وصفت عمرو دياب بـ "عراب موسيقى البحر المتوسط".

وأكد الموقع أن عمرو دياب يعد رمزا للموسيقى في الوطن العربي منذ الثمانينيات من القرن الماضي، وأن لديه 5 ألبومات احتلت صدارة ترتيب أفضل الألبومات عالميا لفترات زمنية، ومن بينها "شوفت الأيام" في 2014.