عمرو أديب يكشف كواليس الحلقة الأولى من «الحكاية»

السبت 15 سبتمبر 2018 | 10:21 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

أكد الإعلامي عمرو أديب ان الحلقة الأولى من برنامجه الجديد "الحكاية"، المقرر إذاعتها مساء، اليوم السبت، على قناة MBC مصر، سيكون لها تأثير قوي على الجماهير، كونها ستسلط الضوء على العديد من القضايا الهامة لعل أبرزها ملف "التنمر". 

 

وكتب "أديب"، قبل قليل تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "اليوم إن شاء الله الحلقة الأولى من الحكاية على ام بى سي مصر العاشرة بتوقيت القاهرة، البرنامج ٣ أيام في الاسبوع السبت والاحد والاتنين وبيقدمه عمرو أديب اظن كده كده كل المعلومات واضحة". 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ستكون ضيفته الأولى في "الحكاية"، لتروي العديد من الحكايات الخاصة بها، في الحلقة التي تم تصويرها في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

وكان الإعلامي عمرو أديب، كشف عن كواليس برنامجه مؤكدًا أن مدة الحلقة ستصل إلى 3 ساعات تقريبًا، والبرنامج سيتحدث عن كل حكايات الوطن العربي، وهي كثيرة.

 

وتابع "أديب"، في تصريح له على قناة "العربية"، أنه سيناقش خلال الحلقة ملف التنمر في المدارس المصرية والعربية، وجهود الحكومة في توفير أدوات المدراس بأسعار مخفضة في معارضها الخاصة، لافتًا إلى أن البرنامج سيكون أضخم توك شو في العالم العربي، والحلقة الأولى ستضم 8 فقرات فيما يتعلق بالجوانب الفنية والاقتصادية والاجتماعية.

 

واختتم: "البرنامج حقيقي ضخم والإيقاع هيكون بشكل أسرع وموضوعات أكثر".