العناية الألهية تنقذ رامي جمال وزوجته من الموت المحقق

السبت 01 سبتمبر 2018 | 12:58 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تعرض الفنان رامي جمال، لحادث سير منذ قليل، كاد أن يودي بحياته، وكشف عن تعرض لزوجته لحادث أيضًا أيضًا منذ يومين وتهشمت السيارتين بالكامل. 

وكتب رامي عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، : "الحمد لله ربنا نجاني من حادث موت دلوقتي، وأول أمس ربنا نجا زوجتي من نفس المصير العربيتين انتهو وقدر الله وما شاء فعل الحمد لله الذي قدر الابتلاء وخففه".

جدير بالذكر ن رامي جمال طرح أخر ألبوماته الغنائية "ليالينا" بالأسواق 15 مايو، والذي تتولى إنتاجه شركة "نجوم ريكوردز".

يضم الألبوم 17 أغنية هي "ليالينا و"راح لحاله" و"دي العيون" و"فوت" "من كتير" و"مش كفاية" و"النظرة الأولى" و"جربت أنساك" و"ربطتيني" و"أنساها ليه" و"متظلمنيش" و"بحاول أنساك" و"لولا" و"هخونك" و"متكلمناش" و"تعيش ليا" و"مفيش منها".

وتعاون رامي جمال في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وتامر حسين وجمال الخولي ومحمد عاطف وأحمد المالكي وأحمد مرزوق سيد علي، كما تعاون مع الملحنين خالد عز وتامر على ومدين ومحمد وزيري وتامر عاشور ومحمد يحيى ومحمد النادي وأحمد يوسف وأحمد العدل وهشام شوقي، ولحن رامي جمال لنفسه بعض الأغاني أيضًا، فيما تعاون مع الموزعين توما وأحمد عبد السلام ويحيى يوسف وطارق عبد الجابر ونور وياسر ماجد.