نشرة فن «بلدنا اليوم».. تامر حسني يُطمئن جمهوره على حالته الصحية.. وريتشارد الحاج يطرح أول ألبوم

الثلاثاء 21 اغسطس 2018 | 06:28 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الثلاثاء، وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

تامر حسني يطمئن الجمهور على صحته

طمأن الفنان ​تامر حسني​، عبر صفحته على موقع التواصل، على صحته، فكتب :"كل سنة وأنتم طيبين و عيد سعيد علينا جميعاً يا رب،أما بقى عن جمال ردود أفعال كل اللي دخلوا فيلم البدلة بشكركم جداً جدا، عشان فعلاً هونتم عليا تعبي، وإن شاء الله هبقى كويس قريب والحمد لله على كل حال".

كان حسنى، تعرض لوعكة صحية خلال تأديته الوصلة الغنائية الأخيرة في حفلته في الساحل الشمالي، حيث تم نقله إلى إحدى المستشفيات في المنطقة، وذلك بعد أن فقد صوته تماما، وأشار التقرير الطبي إلى أن الأحبال الصوتية لحسني تعرّضت لمجهود كبير خلال الحفلة.

 

فرقة صحبة سمسمية فى بورسعيد

تستعد فرقة صحبة سمسمية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك على طريقتها الموسيقية بتقديم حفلين متتاليين فى بورسعيد،  على مسرح شاطئ الياسمين، فى التاسعة والنصف مساء الخميس والجمعة المقبلين.

 

محمد رمضان يهنئ متابعيه بعيد الأضحى

هنأ الفنان محمد رمضان، متابعيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما حرص على توجيه الشكر للمخرج كريم السبكى، الذى قام بإخراج فيلمه الجديد "الديزل".

 

وقال محمد رمضان، "كل سنة وأنتم طيبين وعيد أضحى مبارك علينا جميعا، بعد مشاهدتى أمس لفيلمى الديزل، أحب أن أخص بالشكر صديقى وأخويا المخرج الموهوب كريم السبكى على هذا الفيلم، وشكرا لكل فريق العمل، تمنياتى لكم بمشاهدة ممتعة، ثقة فى الله نجاح".

 

ريتشارد الحاج يطرح أول ألبوم 

طرح المنتج ريتشارد الحاج ألبوما غنائيا، مخصصا للأبراج فقط، عبر قناة موسيقي تي في علي موقع يوتيوب، ويضم 12 أغنية وهم "العقرب، الجوزاء، الثور، الحوت، الدلو، الأسد، الميزان، السرطان، الحمل، الجدي، العذراء، القوس، فتشرح كل اغنية صفات شخصيات كل برج ببساطة وشكل كوميدي غنائى لطيف،  كتب كلماتها الشاعر ماهر صلاح، ولحنها زين داود، ومن توزيع ريمون فايق، مونتاج اروى عصام، منتج فني إسلام بيبو.

 

متلخبطة لأنغام تحقق ربع مليون

حققت أغنية "متلخبطة" للفنانة أنغام ربع مليون مشاهدة عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بموقع يوتيوب، وهى من كلمات ناصر الجيل ألحان: محمود خيامي و توزيع توما.