النيابة: إحالة سيدة للمحاكمة بعد سرقتها سيارة زوجها بالسويس

الخميس 16 اغسطس 2018 | 11:05 صباحاً
كتب : رضا راغب

قضت النيابة العامة بالسويس، اليوم الخميس، بإحالة سيدة للمحاكمة، وذلك عقب قيامها بسرقة سيارة زوجها بمعاونة عشيقها.

 

تعود التفاصيل الى تلقى اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، بلاغا من المواطن "أ.غ" يفيد بسرقة سيارتة وانة قام بدفع 20 ألف جنية لاسترجاعها.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة وتكثيف التحريات جهودها تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء على جابر، رئيس مباحث قسم شرطة الاربعينن والنقيب عبد الرحمن ذكى والنقيب مازن مؤنس،  وتمكنوا من التوصل الى ان، من قام بالتحطيط لسرقة السيارة هى زوجة مالك السيارة والتى تدعى"هـ.أ":، بالاتفاق مع شخصين عاطلين، احداهمها على علاقة غير شرعية معة والذى يدعى" ص.ع" والذى استعان بصديقة "أ.خ"لسرقة السيارة وطلب اموال من زوجها مقابل اعادتها لة، وتمكن ضباط الشرطة من القبض عليهم وبمواجهتهم، اقر احد المتهمين ان الزوجة هى من قامت بسرقة مفتاح السيارة، واعطتة لاحد المتهمين الاخرين والذى يقيم معها علاقة غير شرعية.

 

كشفت التحقيقات ان الزوجة قامت بذلك لانها كانت على خلافات مالية بين زوجها وذلك لرفضة إعطائها ما يكفى من مال  للانفاق على أطفالها الثلاثة والصرف على مستلزمات منزلها ومن ثم اتفقت مع عشيقها بسرقة السيارة ليلا، وقام بالاتصال باللزوج بعد يومين لطلب مبلغ مالى 20 الف جنية، مقابل اعادة السيارة لة.

 

وقام الزوج بترك المال لهم باحد المناطق السكنية كما طلبوا، وبعدها ذهب لاسترجاع سيارتة من على طريق السويس- الاسماعيلية، بعد ترك المتهمين للسيارة بهذا الطريق.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.