بالفيديو.. البرومو الأول لفيلم ”Sui Dhaaga” لـ أنوشكا شارما.

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 03:03 مساءً
كتب : شهيرة أحمد

طرحت شركة " أفلام ياش راج" للإنتاج الفني، اليوم الأثنين، البرومو الدعائي الأول للفيلم الهندي"Sui Dhaaga"، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

قصة الفيلم مستوحاة من الحملة التي أطلقتها الحكومة الهندية التي تعرف بإسم "صنع في الهند"، فهو يلقي الضوء علي حياة الحرفيين، وصراعاتهم في إثبات أن فن الخياطة والتطريز لا ينتهي وقادر علي البقاء والاستمرار.

ويتضمن البرومو مجموعة من اللقطات لأبطال الفيلم، البعض منها كوميدي والآخر درامي، يحكي البطل "ماوجي" (فارون دهاوان) ما يفعله في حياته، ويظهر مدي سعادته بقيامه بعمل هزيل، حتي تلهمه زوجته "مامتا" «أنوشكا شارما» من أجل كسب احترامه الذاتي، وبدء مشروعه الخاص. ويختار "ماوجي" ماكينة الخياطة، ويبدأ رحلته في عمله الخاص، وتساعده زوجته في توسيع نطاق عملهم، وتقديم ماركة جديدة تحمل اسمائهم علي ما يقومون بصنعه، وينتهي البرومو بعبارة ملهمة لـ "ماوجي" يقول: "يجب أن تواجه صعوبات الحياة التي تقابلها، وتخطيها بنجاح حتي وإن لم تحصل علي ميدالية عن ذلك".

الفيلم من بطولة أنوشكا شارما، وفارون دهاوان، وإخراج شارات كاتاريا، وإنتاج مانيش شارما، ويقدم تحت شعار أفلام ياش راج، ومن المقرر طرحه بدور العرض في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر القادم من العام الجاري.