مي حسن تتألق بإطلالة بيضاء في أحدث جلسة تصوير.. (صور)

السبت 04 اغسطس 2018 | 04:00 صباحاً
كتب : منار بدر الدين

خضعت الفنانة مي حسن، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور كريم سمير، وكانت الجلسة بتوقيع ميكاب سما يوسف، وتصفيف شعر ريمون حبيب، وبيت أزياء سارة.

وقد تألقت "مي" في إطلالة بيضاء جديدة، حيث ظهرت بـ"لوك جديد" ومظهر جذاب، وارتدت "بدي" أبيض مطرزًا، وبنطلونا أسود "كلاسيك"، ورفعت نصف شعرها على شكل "ذيل حصان" وتركت النصف الآخر منسدلا وراء ظهرها، بالإضافة إلى لون الروج الأحمر اللامع، مما جعلها كالوردة البيضاء.

وكانت أولى تجارب "مي" السينمائية، دورها في فيلم “XO”، من تأليف وإخراج الدكتور طونى نبيه، وإنتاج جمال فؤاد، وبطولة كل من حسن عيد وماهر عصام وجمال فؤاد وإيمان سيد والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ومنة جلال وبدرية طلبة وصبرى عبد المنعم ومحمد الصاوي ومحمد الشربيني، وشاركت في عدة أفلام منها “تصبح على خير”، مع الفنان تامر حسني، و”هروب اضطراري”، مع الفنان أحمد السقا.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة "مى حسن"، كانت قد احتفلت، أمس الجمعة، بعيد ميلاد نجلها الأصغر "مصطفى" في أحد الكافيهات الشهيرة بالمهندسين، في حضور كل من الفنانة بدرية طلبة وجيهان أنور ونهى الكيال وكابتن آية أيمن بطلة العالم في السباحة والفنان محمد الشربيني والفنان منقذ وعصام متولى والمخرج  أحمد البدري والمخرج برديس واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، فى جو من السعادة والبهجة.