”لوك” الهضبة فى”كل حياتي” لم يكن الأول.. (صور)

الاربعاء 25 يوليو 2018 | 11:03 مساءً
كتب : منار بدر الدين - إبراهيم حسين

اعتاد الهضبة "عمرو دياب" دائمًا أن يفاجئ جمهوره بـ"لوك جديد" في كل ألبوم جديد يقوم بطرحه، ويعتبره البعض موضة جديدة، وقد نشر "الهضبة" بوستر ألبومه الجديد "كل حياتي"، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، والذى ظهر فيه "دياب" بدون ملابس ويرتدي نظارة ألوان وبذقن خفيفة، ووضع "تاتو" على الكتف، ولم تكن هى المرة الأولى له بالظهور بهذا اللوك "العاري".

والبداية كانت مع ألبوم "الليلادي"، هو الألبوم الثالث والعشرين لعمرو دياب، تم إصداره عام 2007 من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وظهر فى البوستر هو بدون ملابس ويرتدي سلسلة جلد.

ثم ألبوم "أحلى وأحلى" والذى يعد الألبوم التاسع والعشرين له، تم إصداره عام 2016 من إنتاج شركة ناي، وهي الشركة المملوكة لعمرو دياب، "ميكسات احلي واحلي" والتى أيضًا ظهر فيها "عاريًا"، وبشعر ملون".

أما عن ظهوره بالذقن فلم يكن الأول، حيث ظهر "الهضبة" فى إحدى حفلاته التى أقيمت فى ستاد الهوكي، برعاية إحدى شركات الشيكولاتة العالمية، بـ"لوك" جديد كان مثار حديث الجميع، حيث ظهر بذقنه بشكل لفت أنظار الجمهور.

وظهر فى بوستر أغنية "القاهرة" الذى شاركه في غنائها الكينج محمد منير، بلوك الذقن، أما عن ظهوره بالنظارة فى البوستر الدعائي، فكان قد ظهر فى أغنية نقول إيه، كما ظهر بنظارة فى أغنية "القاهرة" أيضًا.

وظهر بدقن أيضا في بوستر ميكسات أحلى وأحلى.

وظهر بنفس الذقن في أغنية "الفرحة الليلة"، والتى تخطت 4 ملايين فى أقل من 24 ساعة، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد فوز المنتخب المصرى وتأهيله لكأس العالم فى روسيا 2018 .

كما ظهر الهضبة بـ"لوك" الشعر الملون فى أكثر من ألبوم، حيث كان بـ"لوك" شعر أحمر أثناء صدور ألبومه "قمرين" فى عام 1999، ذلك اللوك الذى أحدث ضجة كبيرة وقتها، وحطم من خلاله الإطار المألوف لشكله المعتاد، ليقود مسيرة يستكملها من بعده النجم أحمد السقا من خلال صبغ شعره وذقنه باللون الأشقر فى 2017.

ويتعاون «الهضبة» فى ألبوم "كل حياتى"، مع كوكبة من أهم الملحنين والشعراء في مصر، من بينهم «طارق مدكور، أيمن بهجت قمر، أحمد المالكى، والشاعر الغنائى تامر حسين والملحن عمرو مصطفى، والملحن محمد رحيم، الشاعر خالد تاج الدين» وبعد 12 عامًا يتعاون معه الموزع الموسيقي وعضو فريق «واما» نادر حمدي.