مختل يطلق النار على تجمع سياسي بباكستان وينتحر بنفس سلاحه

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 04:15 صباحاً
كتب : آية محمد

أطلق مختل عقليـًا، مساء أمس الاثنين، وابلا من النيران من سلاح أتوماتيكي مجهـز كان بحوزته، على مسئولين مشاركين بتجمع سياسي شرق باكستان، ثم انتحر بعد ذلك مصوبًا طلقة على رأسه من نفس سلاحه، وذلك حسبما أعلنت الشرطة الباكستانية منذ قليل في بيان لها بوسائل الإعلام المحلية داخل البلاد.

 

وقد أسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين عقب إطلاق المختل الطلقات الطائشة التي استهدفت المواطنين والمسئولين السياسيين المشاركين بالتجمع السياسي في حي (توروتي) بمنطقة (تشاكوال) بمقاطعة (البنجاب) شرقي باكستان، حسبما أفادت المحطات التليفزيونية المحلية في باكستان.

وفوجئ المشاركون والمواطنون أثناء اندماجهم في الحديث وتبادل المناقشات والآراء بالتجمع السياسي، بقدوم رجل مجهول نحوهم يحمل سلاحا أتوماتيكيا مجهزًا، يطلق النار عليهم، وهرعت الشرطة وفرق الإنقاذ إلى مكان الحادث، وعلى الفور نقلت الجثث وكذلك المصابين إلى المستشفى لعمل اللازم.

وانتحر المهاجم والذي تبين بعد ذلك أنه مختل ومطرب عقليًا بإطلاق النار على نفسه بتصويبه طلقة على رأسه من سلاحه، ليلقى مصرعه في الحال، وأكدت الشرطة الباكستانية أن المختل عقليا فتح النار على المشاركين بالتجمع السياسي بعد أن شعر باستفزاز من المسيرة المؤيدة لحزب لا يؤيده.

اقرأ أيضا