عضو «سياحة البرلمان»: الوزارة هى المسئولة عن تأخر إعلان أسعار تذاكر الحجاح

السبت 21 يوليو 2018 | 07:39 مساءً
كتب : محمد بلل

قال النائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إنه كان من المفترض على شركات السياحة أن تعلن عن أسعار تذاكر الرحلات الخاصة بالحجاج منذ ثلاثة أشهر خلت، لكن هذا لم يحدث حتى الوقت الحالي، منوهًا بأن موعد انطلاق أول رحلة إلى الأراضي السعودية هو السابع من شهر أغسطس المقبل.

 

وأوضح «إدريس» في تصريحات لـ«بلدنا اليوم» أن المتسبب في تأخير الأعلان عن أسعار تذاكر الحج السياحية هى وزارة السياحة وليست الشركات، مؤكدًا أن الإعلان عنها لن يتأخر كثيرًا، وسرعان ما ستظهر إلى النور.

 

ولفت عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب إلى أن التأخر عن إعلان أسعار التذاكر خلق أزمة، حيث تساءل الحجاج عن سبب عدم الكشف عن الأسعار حتى الوقت الراهن، موضحًا أن الحجاج تسرب إليهم شعور بالريبة جراء هذا التأخير، فظنوا أن سبب التأخير هو رغبة الشركات في رفع أسعار التذاكر.

 

يذكر أن أشرف شيحة، عضو اللجنة العليا للحج السياحي التابعة لوزارة السياحة، انتقد تأخر شركة مصر للطيران في الإعلان عن أسعار تذاكرها حتى الآن ما سبب أزمة لشركات السياحة التي لا تعلم حتى الآن سعر التذكرة التي ستحصله من المواطنين رغم أن أول رحلات الحج السياحي طيران ستكون يوم ٧ أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض أن يعلن التذاكر قبل ٣ أشهر ماضية.

اقرأ أيضا