شاهد قبل الحذف.. هذا ما قرر أن يفعله صلاح عبد الله مع الفنانين

الخميس 21 يونية 2018 | 04:36 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

«إلحقوا قبل الحذف»، بهذه الكلمات بدأ الفنان صلاح عبد الله تغريدته عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» والتي مازح خلالها زملائه بالوسط الفني، تزامنًا مع حملة الانتقادات التي شنها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليهم بسبب الشاعات المتداولة بشأن سفر عدد من الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب على نفقة الحكومة المصرية، وذهابهم لفندق إقامة المنتخب والتشويش عليهم في المباراة التي انتهت بخسارة مصر ثلاثة أهداف مقابل هدف، في ثاني جولات مونديال كأس العالم. 

 

وكتب «عبد الله» مازحًا: «قرأت بالصدفة إن طولة اللسان بتطوِّل العمرلذلك قررت المشاركة في الحملة الإعلامية الناجحة على الفنانين هشتم زمايلي وأدعي عليهم، مش بس اللي في روسيا، لا كلهم، هجرب فيكم ياحبايبي».

 

كان عدد كبير من الفنانين تعرضوا لهجوم لاذع من الجمهور المصري، بعد سفرهم لروسيا لتشجيع المنتخب المصري، خاصةً مع رفض قطاع كبير من الجمهور «تشتيت» المنتخب قبل لقائه المصيري أمام روسيا، ومن أبرز الفنانين الذين سافروا لدعم المنتخب ليلى علوي، أحمد عبد العزيز، فيفي عبده.

 

وودع المنتخب المصري المونديال مبكرًا، بعد سقوطه بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيد أمام روسيا، ليتذيل ترتيب المجموعة برفقة المنتخب السعودي، برصيد خالٍ من النقاط.

اقرأ أيضا