واشنطن بوست: ترامب يكذب كثيرا

الاربعاء 20 يونية 2018 | 12:51 مساءً
كتب : لمياء يسري

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا حول أحاديث الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، التي وصفتها بـ"الكاذبة".

 

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، أن ترامب يتحدث كثيرا، سواء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أو في خطاباته بالبيت الأبيض، بجانب اجتماعاته مع رجال الأعمال.

 

وأضافت "واشنطن بوست"، أن الرئيس الأمريكي "ترامب"، يتاجر بكلماته، واستطاع أن يتفوق بهذا الكذب على نفسه، خاصة في الفترة الأخيرة.

 

ونشر ترامب السبت الماضي، على تويتر، حوالي 7 تغريدات حول مشكلة المهاجرين غير الشرعيين، وحوالي 6 تغريدات بشأن تقرير المفتش العام للتحقيقات الفيدرالية، حول بريد هيلاري كلنتون.

 

وأشارت الجريدة إلى أن ترامب، يغرد على تويتر بمتوسط 11.3 تغريدة لليوم الواحد.

 

وأضافت "واشنطن بوست"، أن الرئيس الأمريكي، يسعى لخلق واقع بديل، لخدمته والترويج له، ويضيف توماس موراي الرئيس الفخري لمركز هايستنغرز، بعدم وجود علاقة بين كلام ترامب وأفعاله.

 

يَذكر أن الرئيس ترامب، كذب كثيرا على العالم، وكشفته صحيفة "واشنطن بوست" من قبل، وذلك بعد تصريحه أن الولايات المتحدة الأمريكية أنفقت 7 تريليون دولار في الشرق الأوسط، وكرر ترامب هذا الرقم آنذاك حوالي 21 مرة، في خطاباته وتصريحاته.

 

وكذَّبت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية ادعاءات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التى قال فيها إن الولايات المتحدة أنفقت 7 تريليون دولار في الشرق الأوسط. 

 

كما كذَّبت تقارير الخبراء كلام ترامب، حيث أكدوا أن أمريكا أنفقت 1.8 تريليون في حروب العراق وأفغانستان بين عامي 2001 و2017، توضح الصحيفة أن الرئيس الأمريكي يضع الدولة الأفغانية ضمن دول الشرق الأوسط رغم عدم وجودها في المنطقة 

 

اقرأ أيضا