شاشات لعرض مباريات كأس العالم تحت شعار ”المشاهدة للجميع”

الاربعاء 13 يونية 2018 | 07:37 صباحاً
كتب : آية محمد

قام  أعضاء البرلمان برفع شعار "المشاهدة للجميع"، بالتزامن مع انطلاق فعاليات مباريات كأس العالم روسيا 2018، حيث أعلن عدد من النواب عن سعيهم لإقامة شاشات عرض كبيرة تنقل مباريات المنتخب المصرى فى كأس العالم للمواطنين بالدوائر، وذلك فضلا عن إقامة مسابقات بين صفوف المشاهدين حول توقعاتهم للمباريات.

 

وأعلن المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة شبرا وروض الفرج ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، عن إقامة أكبر شاشة عرض فى منطقة شبرا لمتابعة مباريات المنتخب الوطنى فى كأس العالم.

 

وأكد وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه سيجرى مسابقات قبل مباريات المنتخب الوطنى بفعاليات كأس العالم روسيا 2018 حول توقعات المشاهدين نتائج المباريات مع منح الفائزين جوائز، فضلا عن استضافة بعض اللاعبين والمحللين أثناء مباريات المنتخب.

وأشار البرلمانى جون طلعت إلى أن إقامة شاشة عرض بساحة لأهالى روض الفرج ستكون بخلاف شاشات العرض التى أعنت عنها وزارة الشباب وإقامتها داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

 وقال النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن" بدائرة الساحل، إنه ينسق مع وزارة الداخلية لإقامة شاشة عرض كبيرة لنقل فعاليات مباريات المنتخب الوطنى بكأس العالم روسيا 2018 .

وأوضح أنه لابد من التيسير على المواطنين فى مشاهدة مباريات المنتخب الوطنى فى كأس العالم ، مؤكدا أن ما يقوم به يأتى فى إطار دور النواب للتواصل مع المواطنين بالدائرة وتقديم خدمات لهم.

وأكد النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور، أنه يشيد بالبيان الذى أصدرته الهيئة الوطنية للإعلام حول إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم روسيا 2018 ، مشيرا إلى أنه لو صدقت الهيئة فى بيانها ستكون هناك فرصة أمام المواطنين لمشاهدة المباريات فى المنزل ولابد وأن نشكر الحكومة المصرية على تلك الخطوة.

اقرأ أيضا