دماء على الأسفلت.. حوداث الطرق تحصد أرواح المواطنين

الاحد 10 يونية 2018 | 02:53 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

في الساعات الأولى، من اليوم الأحد، ظهرت العديد من حوادث السير، نتيجة إصطدام مركبتين ببعضهما، أو إحداهما تصطدم بالأخرى، ويعتبر هذا النوع من أكثر الحوادث حدوثاً، سببها السرعة الزائدة والتهور من السائقين في أغلب الأوقات، وعدم الالتزام بالقوانين المرورية، وهي تنتج بعض الحوادث إلى خسائر بشرية وفقدان إنتاجية الأشخاص الذين يتوفون أو يصابون بالعجز بسبب إصاباتهم، وأفراد الأسرة الذين يضطرون إلى التغيب عن العمل أو المدرسة لرعاية المصابين.

بلدنا اليوم ترصد أبرز حوادث الطرقفي صباح اليوم الأحد

«قنا».. مصرع شخص وإصابة 5 اشخاص

لقي مصرع شخص وإصابة 5 أشخاص ، منذ قليل ،إثر حادث أنقلاب سيارة ميكروباص، اليوم الأحد، بقرية الخطارة التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف لمكان الحادث ونقل المصابين للمستشفى المركزى. تعود التفاصيل إلى تلقى مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، تقل عدد من الركاب، أمام قرية الخطارة التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا. وعلى الفور تم الانتقال إلى موقع الحادث ، وتم الدفع بـ 5 سيارات للإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى، لتلقى العلاج، والجثة إلى المشرحة، جارى تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة لتتولى التحقيقات.

«السويس».. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم شهد طريق السويس الصحراوي

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة نقل بـ3 سيارات. مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق، وعلى الفور أنتقل رجال الاإدارة العامة للمرور، وتم الدفع أوناش لرفع حطام الحادث فيما، ونقل المصابين إلى المستشفى. تعود التفاصيل إلى تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة في طريق السويس الصحراوى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان الحادث لإنتظام حركة السيارات في الأتجاهين .

«بنى سويف».. إصابة شخصان إثر إنقلاب سيارة بالطريق.

كما أصيب شخصان، من العاملين بأحد شركات الأدوية فى حادث انقلاب سيارة الشركة بالطريق الصحراوى الشرقى بدائرة محافظة بنى سويف. تعود التفاصيل إلى تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة تابعة لأحد شركات الأدوية بعد نفق سنور باتجاه محافظة المنيا. وهرعت سيارتا إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف إلى محل الواقعة، وتم نقل المصابين وهم الحسينى شعبان محمد، محمد أحمد يوسف ومقيمان بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وتم نقلهما إلى مستشفى بنى سويف الجامعى لتلقى العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.