خلال جولة تفقدية مفاجئة.. وكيل صحة الوادي الجديد يتابع سير العمل في الوحدات الصحية بقرى الخارجة

الاثنين 14 أكتوبر 2024 | 12:51 مساءً
أرشيفيه
أرشيفيه
كتب : إيمان محمد

أجرى الدكتور شريف صبحي، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، جولة تفقدية موسعة بعدد من المنشآت الصحية في قرى صنعاء وفلسطين والثورة والجزائر التابعة لإدارة الخارجة الصحية.

وقال وكيل صحة الوادي الجديد، إن هذا المرور يأتي في إطار متابعة سير العمل بالوحدات الصحية، والحرص على التأكد من تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية، والتزام الأطقم الطبية بأداء واجباتهم.

حيث اطمأن خلال جولته على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة داخل الوحدات الصحية، والتأكد من انتظام عمل الأطقم الطبية وتواجدها في مواقعها، كما شدد على أهمية الالتزام بجداول العمل وضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين في أي وقت.

وأكد وكيل وزارةالصحة بالمحافظة، على أهمية استمرار المتابعة المستمرة للوحدات الصحية لضمان جاهزيتها الدائمة لاستقبال المواطنين وتقديم الرعاية المطلوبة لهم، مع توجيه تعليمات بتقديم أفضل مستوى من الخدمة الصحية لسكان القرى.

 وأشاد بإلتزام الفريق الطبي وبمستوى النظافة والتنظيم في بعض الوحدات الصحية، مع توجيه بعض الملاحظات لتحسين الأداء في وحدات أخرى، بهدف رفع مستوى الخدمة وضمان تقديم الرعاية الصحية بجودة أعلى.

جاء ذلك بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، وتعليمات اللواء محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وتحت متابعة مباشرة من حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد.

اقرأ أيضا