خاص | طلعوا البتاع ده بره.. مستشار نقابة الموسيقيين يكشف السبب وراء مشاجرة محمد فؤاد

الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 01:01 مساءً
طارق مرتضى
طارق مرتضى
كتب : آية محمود

ألقى طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، الضوء على الأسباب الحقيقية وراء المشادة التي وقعت بين المطرب محمد فؤاد والطبيب، والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

مكالمة مطولة مع النقيب

وقال طارق مرتضى في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، إن  نقيب المهن الموسيقية، مصطفى كامل، أجرى اتصالا مطولاً بمحمد فؤاد، استمع خلاله إلى رواية الفنان عن تفاصيل الواقعة بشكل مفصل. 

وأكد مرتضى أن فؤاد تعرض لموقف مؤلم ومحزن، حيث ذهب إلى المستشفى للاطمئنان على صحة شقيقه، إلا أنه فوجئ برد فعل غير متوقع من قبل الطبيب المعالج.

وأوضح مرتضى أن الطبيب تجاهل استفسارات فؤاد المتكررة حول حالة شقيقه، وتصرف بطريقة غير لائقة، حيث رد على الفنان بعبارات نابية وأمره بمغادرة العيادة  "طلعوا البتاع ده بره"، مضيفًا أن في هذا الموقف من الوارد أن أي شخص كان سيرد بنفس الطريقة عندما يمتنع من رؤية أحد أقاربه.

وأعرب مرتضى عن استيائه من تركيز وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي على الجانب العنيف من الواقعة، وتجاهل الأسباب التي أدت إلى حدوثها. 

محمد فؤاد

وأكد أن نقابة المهن الموسيقية ستقوم بإجراء تحقيق شامل للكشف عن الحقيقة ومعاقبة المتسببين في هذا الموقف المؤسف.

نقابة المهن الموسيقية تدعم محمد فؤاد

شدد مرتضى على أن النقابة تقف إلى جانب الفنان محمد فؤاد وتدعمه قلبًا وقالبًا في هذه الأزمة، مؤكدًا أن أي إساءة لأحد أعضاء النقابة لن تمر مرور الكرام.