الشناوي: قدمت 80% من مستواي مع الأهلي بعد الإصابة وأحتاج لدعم الجماهير

الثلاثاء 20 اغسطس 2024 | 01:30 صباحاً
محمد الشناوي حارس النادي الأهلي
محمد الشناوي حارس النادي الأهلي
كتب : بلدنا اليوم

أعرب محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي، عن رضاه بمستواه الحالي الذي يقدر بنسبة 80% منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار، معتبراً هذه النسبة مُرضية بالنسبة له، حيث ساهمت في تتويج فريقه ببطولة الدوري.

 وأضاف الشناوي، خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس أنه كان يتدرب بجدية لمدة 8 ساعات يوميًا خلال فترة العلاج في ألمانيا ليعود سريعًا إلى الملاعب ويساعد فريقه.

وأشار الشناوي، إلى أن جماهير الأهلي تتوقع الفوز بجميع البطولات وعدم التعرض للخسارة في أي مباراة، مؤكدًا أن الفريق حقق العديد من الإنجازات خلال السنوات الخمس الماضية، وتطرق أيضًا إلى المباراة التي خسرها الأهلي أمام صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين، موضحًا أنه كان من الضروري إخراج اللاعبين من تلك الحالة النفسية للاستعداد لمباراة القطن الكاميروني، والتي فاز بها الفريق وكان لها دور في صعود الأهلي ومواصلة مشواره نحو التتويج.

وفيما يتعلق بمطالبة اللاعبين بعدم الاحتفال مع الجماهير بعد مباراة سموحة، كشف الشناوي أن بعض اللاعبين شعروا بالحزن لعدم تشجيع الجماهير لهم خلال المباراة، والاكتفاء بتشجيع المدرب مارسيل كولر، وهو ما اعتبروه غير عادل بالنظر لما قدموه طوال الموسم. 

وختم الشناوي حديثه بالتأكيد على أهمية دعم الجمهور للاعبين، مشيرًا إلى أن اللاعبين بحاجة إلى تشجيع الجماهير بنفس القدر الذي يطالبون فيه بالانتصارات.