السعيد غنيم.. متفائل بتشكيل الوزارة الجديد

الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 10:04 مساءً
حزب المؤتمر
حزب المؤتمر
كتب : وفاء الهواري

أعرب الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، عن تفاؤله بالأسماء التي أعلنت حتى الآن ضمن التشكيل الوزاري الجديد.

وأكد على ثقته في كفاءتهم العالية والمتوقع منهم بذل الجهود المكثفة على أرض الواقع لتحقيق تطلعات وتلبية احتياجات المواطنين. هذه التصريحات تعكس الأمل من الحكومة الجديدة في تحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات والأداء الحكومي لتحسين ظروف المعيشة وتعزيز التنمية في البلاد.

وأشار غنيم، إلى أن الأسماء المعلنة حتى هذه اللحظة من المفترض أنها تحمل رؤى وأفكارا ومقترحات الهدف منها فى المقام الأول إرضاء المواطنين وعليهم القيام بذلك بشكل سريع عبر إحراز تقدم في ملفات اقتصادية واستثمارية.

وشدد النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، على ضرورة أن تتبنى الحكومة الجديدة ملف الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار، وأن تحتكم إلى الكفاءة والأفكار غير التقليدية في إيجاد الحلول.

وأضاف غنيم، أن الوزراء المستمرين في مواقعهم أجادوا في الملفات المسندة إليهم وعليهم بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة للتيسير على المواطن ودعم الفئات البسيطة وغير القادرة، مؤكدا أن تجديد الدماء داخل الحكومة كان أمرا مطلوبا لضمان استمرارية العمل بنفس النهج ومواصلة خطة التنمية والتعمير وبناء الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا