خاص| الخشن: الشعب المصري يعول على الحكومة الجديدة آمال كثيرة

التشكيل الوزاري الجديد

الخميس 04 يوليو 2024 | 09:34 مساءً
النائب أحمد الخشن
النائب أحمد الخشن
كتب : مي مصطفى

صرح عضو مجلس النواب، النائب أحمد الخشن، بأن التشكيل الحكومي الجديد، يعبر عن اختيارات موفقة تعكس مدى التأني في اختيار الكوادر المتميزة، التي من المتوقع أن تكون قادرة على تجاوز التحديات الراهنة.

وأكد الخشن أن مجلس الوزراء الجدد، لديهم سيرة حافلة بالبصمات الإيجابية وبالإنجازات التنموية، وسنسطر معا طريقا تنمويا للعبور نحو الجمهورية الجديدة.

وأكد عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لبلدنا اليوم، أن التشكيل الوزاري الجديد يؤكد اهتمام القيادة السياسية والحكومة للتشارك مع جميع القوى السياسية في اختيار الكوادر المناسبة لكل وزارة، مشيرا إلى أن التشكيل الوزاري جاء استجابة لمطالب القوى السياسية والأحزاب والنواب، والنقابات.

وصرح الخشن، بأن المرحلة الحالية صعبة لما يعيشه المواطن المصري من أزمات يومية تحتاج بكل تأكيد على رسم خطط وسياسات عمل من الحكومة الجديدة لا سيما في مناخ مشحون بكثير من التوترات على المستوى الداخلي والخارجي.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري يعول على الحكومة الجديدة آمال كثيرة، مشيرا إلى أهم الملفات التي في مواجهتها الحكومة الجديدة وتحتاج إلى حل سريع كل الملفات المتعلقة بالاقتصاد المصري وعلى رأسها، الاسعار وتقليل البطالة، ودعم النمو الاقتصادي، وتحفيز الاستثمار، البنية التحتية في كافة المجالات.

اقرأ أيضا