وسط حالة من القلق والتوتر.. دعوات الأمهات أمام لجان الثانوية العامة بأسيوط

الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 12:13 مساءً
كتب : أسماء فتحي

شهدت محافظة أسيوط في محيط لجان الثانوية العامة حضور عدد كبير من أولياء الأمور ينتظرون أبناءهم الذين يؤدون اليوم امتحان اللغة الإنجليزية، وسط حالة من القلق والتوتر تسيطر على أولياء الأمور حرصاً على مستقبل أبنائهم بعد إستيائهم من امتحان مادة الفيزياء الفترة الماضية .

وحرص العديد من أولياء الأمور على استثمار فترة انتظار خروج أبنائهم الطلاب من اللجان، بقراءة القرآن الكريم والدعاء لهم بأن يوفقهم الله في الامتحانات ويُيسر لهم كل صعب وعسير وأن يكرمهم بالنجاح والتفوق والالتحاق بالكليات المرموقة التي يحلمون بالحصول عليها.

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 بشعبتيها الأدبية والعلمية، اليوم الثلاثاء اللغة الإنجليزية في تمام الساعة التاسعة صباحًا على مستوى الجمهورية وتستمر مدة الإمتحان إلى 12ظهرا.

وقال محافظ أسيوط إن إجمالي عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة هذا العام بلغ 28132 طالب وطالبة موزعين على 79 لجنة، بالإضافة إلى لجنة مدرسة المتفوقين "stem" منهم 19056 طالب وطالبة علمي علوم، و1576 طالب وطالبة علمي رياضة، و7500 طالب وطالبة أدبي كما يبغ عدد المنتدبين على لجان السير 6259 ملاحظ و1247 مقدر درجات، وعدد الاستراحات للمراقبين 23 استراحة موزعة على كافة مراكز ومدن المحافظة .

اقرأ أيضا