بايرن ميونخ ينوي بيع نصير مزراوي.. وعودة أرميندو سيب

الاثنين 01 يوليو 2024 | 03:06 مساءً
مزراوي
مزراوي
كتب : أحمد وصفي

 خطط نادي بايرن ميونخ الألماني، تحقيق أرباح كبيرة من بيع لاعبه الظهير الأيمن نصير مزراوي،في فصل جديد من سوق الانتقالات الصيفية، حسبما كشفت صحيفة بيلد الألمانية،حيث انضم إلى النادي كصفقة انتقال حر في صيف 2022، يتمتع بعقد يمتد حتى صيف 2026، ويمكن أن يجلب للنادي أرباحًا تصل إلى 10 مليون يورو، في حال بيعه بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.

من جهة أخرى، أكد بايرن ميونخ أيضًا عودة المهاجم الشاب أرميندو سيب، بعد أن قضى موسمين على سبيل الإعارة في نادي جروثر فورث.

 يبلغ سيب من العمر 21 عامًا ووقع عقدًا جديدًا يمتد حتى عام 2027، وسيستمر في فريق ماينز لموسمين على سبيل الإعارة.

كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، أعرب عن سعادته بعودة سيب، مشيدًا بأدائه اللافت في الدوري الثاني الألماني، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة في موسم 2023/24.

ويُعتبر سيب لاعبًا سريعًا وعدوانيًا، ما يجعله مناسبًا للمنافسة في الدوري الألماني.

سيب، الذي انضم لبايرن ميونخ من أكاديمية هوفنهايم في عام 2020، قدم أداءً مميزًا مع الفريق الاحتياطي، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، كما شهدت مسيرته الاحترافية مع جروثر فورث تقدمًا واضحًا، ونجح في تحقيق أول ظهور دولي له مع منتخب ألمانيا تحت 21 عامًا.

بايرن ميونخ يتطلع لاستغلال قدرات اللاعبين الشابة والمواهب الناشئة في تحقيق النجاحات المستقبلية، مع استعداده لإدخال سيب في التشكيلة الأولى بعد فترة الإعارة في ماينز.