سقوط مستريح جديد استولى على اثنين مليون و600 ألف جنيهًا بسوهاج

الاثنين 10 يونية 2024 | 06:31 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة اخميم بمديرية أمن سوهاج، بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط أخصائي علاج طبيعي، لقيامه بالنصب على 4 أشخاص، والسابق اتھامه بعدة قضايا، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد "12" قضية بممارسة نشاطًا احتاليّا من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين راغبي شراء الوحدات السكنية وقيامه بالنصب والاحتيال عليهم وقيامه ببيع وحدات سكنية لهم عقب ايهامهم ملكيته لأبراج سكنية وقيامه ببيع الوحدات لأكثر من شخص ولم يف بما وعد به.

مما مكنه من الاستيلاء على مبلغ "2.600.000" اثنين مليون وستمائة ألف جنيهًا من الشاكين وعدم وفائه بوعده وعدم تسليمهم تلك الوحدات المزعومة واستيلائه على كامل المبالغ المالية دون رد.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود محضرٍ من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، يتضمن بلاغ المدعو 'حافظ م.ح.ح' 55 سنة، صاحب مكتب مقاولات، ويقيم دائرة قسم أول سوهاج، و3 أشخاص آخرين، ويقيمون دائرة مركز أخميم.

وتضمن البلاغ تضررهم من المدعو 'حماده ع.ا.ف' 48 سنة، اخصائي علاج طبيعي، ويقيم دائرة المركز، لقيامه بالنصب على 4 أشخاص، والسابق اتھامه بعدة قضايا، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد "12" قضية بممارسة نشاطًا احتاليّا من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين راغبي شراء الوحدات السكنية وقيامه بالنصب والاحتيال عليهم وقيامه ببيع وحدات سكنية لهم عقب ايهامهم ملكيته لأبراج سكنية وقيامه ببيع الوحدات لأكثر من شخص ولم يف بما وعد به.

مما مكنه من الاستيلاء على مبلغ "2.600.000" اثنين مليون وستمائة ألف جنيهًا من الشاكين وعدم وفائه بوعده وعدم تسليمهم تلك الوحدات المزعومة واستيلائه على كامل المبالغ المالية دون رد.

وعقب إثبات التحريات صحة المعلومات وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا